كلية الاعلام تحصل على درع البيئة لدورها في الحد من التلوث

كلية الاعلام /بغداد/…وجهت وزارة البيئة كتاب شكر وتقدير ودرع البيئة الى عمادة كلية الاعلام لتعاونها في بث برنامج (البيئة والمجتمع) في اذاعة الكلية.

وقال المكتب الاعلامي لوزارة البيئة في تصريح خص به الموقع الالكتروني إن” الكلية أبدت تعاوناً كبيراً في بث البرنامج وأضافت اليه لمسات فنية واعلامية عالية المستوى لما تمتلكه من امكانيات بشرية ومستلزمات مادية”.
وأضاف إن” برنامج (البيئة والمجتمع) تناول مواضيع تسلط الضوء على اهم المشاكل البيئية وحمايتها, فضلاً عن تعريف شرائح المجتمع المختلفة وخاصة شريحة الشباب الجامعي بالبيئة وسبل حمايتها”.

واشار الى إن” مسؤولية حماية البيئة من مختلف انواع التلوث هي مسؤولية الجميع وما قدمته كلية الاعلام من تعاون ودعم انتاج وإخراج البرنامج يستحق الشكر والثناء لإهتمامها وانفتاحها على جميع المؤسسات والوزارات وبما يخدم المجتمع والتواصل معه من خلال انتاجها البحثي والاعلامي أو مخرجاتها من الطلبة المتسلحين بخبرات عالية في التعامل مع الفنون الصحفية”.
واوضح إن” الوزارة قدمت كتابي شكر ودرعين لعمادة الكلية ومدير اذاعتها لتعاونهما الكبير في عملية التقديم والاخراج والمونتاج والاعداد, فضلاً عن مساهمتها في الحد من التلوث.