بحوث الاعلام تشهد نمواً متزايداً لفك غموض مشكلات الاتصال الجماهيري

الاعلام/ بغداد/…تواصل  كلية الاعلام لخلق نمو متوازن في البحوث والرسائل والاطاريح الجامعية التي تنتجها  والتطورات التي يشهدها الاتصال الجماهيري وتطوراته لفك غموض المشاكل التي تواجه وسائل الاعلام المختلفة والتغلب عليها.
وتعد القدرة للتعرف على المشكلات العلمية والاحساس العلمي الموضوعي وكيفية تحديدها والكشف عنها وتعيينها ومعرفة الشروط والظروف التي تسببها  من المهارات الاساسية التي يتميز بها الباحث الجيد باعتبارها اهم خطوات البحث العلمي والعنصر الاساسي في اجراء البحث.
فقد ناقشت كلية الاعلام اطروحة الدكتوراه للطالبة (فاتن علي مراد احمد) والموسومة (قضايا الحداثة في المسلسلات التلفزيونية المدبلجة وانعكاساتها على النسق التعليمي لدى جمهور الشباب) في قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية, وتألفت لجنة المناقشة كلاً من الاستاذ الدكتور كريم محمد حمزة رئيساً خارجياً والاستاذ المساعد الدكتور رعد جاسم الكعبي عضواً والاستاذ المساعد الدكتور حسين علي نور عضواً والاستاذ المساعد الدكتور عبد النبي خزعل عضواً ومشرفاً والاستاذ المساعد الدكتور عبد السلام احمد السامر عضواً والاستاذ المساعد الدكتور يسرى خالد عضواً خرجياً.
وبعد الاداء بجميع الملاحظات والتصويبات من قبل لجنة المناقشة تم قبول الاطروحه مع بعض التعديلات التي حددها المناقشون .انتهى 64