لأول مرة بث مباشر لمباريات العراق وكوريا الجنوبية من على شاشات كلية الاعلام

الاعلام/ خاص/…في خطوة تعد الاولى من نوعها بادرت كلية الاعلام لبث مبارايات كرة القدم والتي يلعب فيها المنتخب العراقي في تصفيات امم اسيا من على شاشاتها العملاقة المنصوبة وسط الكلية.

ونقل مراسل الموقع الالكتروني/ إن” الكلية وانطلاقاً من مسؤوليتها في دعم الانشطة الطلابية الصفية وغير الصفية ودعماً منها لمنتخبنا الوطني بادرت لبث المباريات التي يخوضها المنتخب العراقي في لقاته مع المنتخبات الاخرى في بطولة امم اسيا المقامة حالياً في استراليا”.
وأضاف إن “الكلية شهدت تجمعاً طلابياً امام شاشاتها الكبيرة لمتابعة مباريات العراق وكوريا الجنوبية ضم عدد كبير من طلبتها، بالاضافة الى تواجد طلبة الكليات الاخرى في مجمع الجادرية”.
وبين عدد من الطلبة في احاديث لمراسل الموقع الالكتروني إنهم” يشعرون بالسعادة والفخر بانتمائهم الى هذه الكلية الام وتبينيها ودعمها للمجالات كافة وخاصة مبادرتها الاخيرة في بث مباريات المنتخب العراقي في بطولة امم اسيا مباشرةً من على شاشاتها بعد ان كانت محتكرة على عدد من القنوات التلفزيونية الفضائية او الارضية”.
واشاروا إن” كلية الاعلام تعبر عن اهتمامها الاعلامي بجميع الانشطة التي من شانها تعمق الروح الوطنية والمعنوية للطلبة لدعم المنتخب العراقي, موضحين ان الكلية شهدت خطوات واجراءات اخرى كثيرة في دعم الانشطة المختلفة في الجانب الرياضي والفني وبجميع اشكاله”.انتهى/64