الاعلام/ بغداد/…أعلن قسم الصحافة عن انطلاق مهرجانه السنوي في الثامن عشر من الشهر المقبل, وفيما بين انه” سيمنح جوائز كبرى للفائزين في فني التحقيق والعمود الصحفي, أكد على ان تكون المواد المنشورة في الصحف والمجلات ووكالات الانباء محصورة بين الاول من ايلول الماضي ولغاية الثاني من ايار المقبل”.
وقالت الاستاذ المساعد الدكتور نزهت محمود نفل رئيس قسم الصحافة في حديث خصت به /الموقع الالكتروني/ ان”  المهرجان سيتضمن اطلاق مسابقة صحفية كبرى في فني التحقيق والعمود الصحفي للفائزين الثلاثة الاوائل في الصحافة العراقية, واشارت ان القسم شكل لجنة من الاساتذة الزملاء والصحفيين الرواد لفحص المشاركات واختيار الفائزين”.
واضافت ان” اللجنة التحضيرية العليا للمهرجان حددت المدة  ان تكون المواد المنشورة محصورة بين الاول من من ايلول 2014 ولغاية الثاني من الشهر المقبل “.
واشارت الى ان” مجلس القسم شكل عدة لجان للاشراف على المهرجان وفحص النصوص واختيار الفائزين من العاملين في المؤسسات الصحفية, فضلاً عن مسابقة الطلبة واختيار افضل المواد المنشورة لهم في جريدة الصحافة والصحف العراقية الاخرى في جميع الفنون الصحفية”.
واوضحت ان” لجان اخرى شكلت تتولى الاشراف على مناقشة بحوث طلبة المرحلة الرابعة وتقويمها ووضع الدرجات المناسبة واختيار الفائزة منها ، بالاضافة الى تشكيل لجنة العلاقات والاعداد والتنظيم”.انتهى/64

تم تعطيل التعليقات