د.نزهت محمود: مهرجان قسم الصحافة عكس صحة المنهج الذي تسير عليه كلية الاعلام كمنتج و مصنع للصحفيين

الاعلام/ بغداد/…عقد قسم الصحافة, الثلاثاء, مهرجانه الطلابي السنوي وتحت شعار (بالكلمة الصادقة والرأي الحر نبني العراق).
وقالت رئيسة قسم الصحافة الدكتورة نزهت محمود نفل الدليمي في حديث صحافي خصت به /الموقع الالكتروني/ إن” القسم دأب ومنذ سنوات على اقامت مهرجانه السنوي في نهاية كل عام دراسي ليكون ثمرة للجهود العلمية للطلبة  الذين يعدون هم ابطاله وشخوصه الحقيقيون”.
واضافت ان” المهرجان تضمن فقرات عديدة منها تكريم أساتذة القسم المستمرون بالخدمة والمتقاعدون وتكريم عوائل الاساتذة المتوفين, فضلاً عن تكريم عدد من الصحفيين المشاركين في المهرجان”.
واشارت الى ان” فقرات المهرجان تضمنت تكريم  الطلبة الفائزين في مشاريع التخرج وتخصيص جوائز فنية لنتاجاتهم المنشورة في الصحف المحلية, مبينة ان اللجنة العليا للمهرجان قررت ايضاً تكريم الطلبة المتميزين في الالتزام بالزي الموحد والمواظبة على الدراسة, فضلاً عن تكريم مجموعة من طلبة القسم الحاصلين على مراكز متقدمة في الالعاب الرياضية المختلفة والطلبة العاملين في اذاعة كلية الاعلام”.
واوضحت ان” مهرجان العام الحالي تميز بالكم الهائل من نتاجات طلبة قسم الصحافة المنشورة في الصحف المحلية ليطرزوا اسمائهم مع كبار الصحفيين في صحف لها اسمائها وثقلها في الشارع العراقي”.
واكدت ان” العام الحالي شكل انعطافة صحفية في المسابقات والتي تعكس صحة المنهج الذي تسير عليه كلية الاعلام كمنتج ومصنع حقيقي للصحفيين”.انتهى/64