اصدار اول جريدة طلابية خاصة بالعلاقات العامة في العراق

الاعلام/ بغداد/…أصدر قسم العلاقات العامة في كلية الاعلام أول جريدة تدريبية تعنى بتدريب الطلبة على الفنون الصحفية ونشر نشاطات القسم المختلفة.
وقال الدكتور محمد العامري رئيس القسم في تصريح صحافي /للموقع الالكتروني/ إن” فكرة إصدار جريدة خاصة في قسم العلاقات العامة كانت حلم واصبحت واقعاً بدعم وهمة جميع الزملاء والاساتذة”.
واضاف ان” هيئة تحرير الجريدة إختارت ان يكون أسمها باسم قسم العلاقات العامة لما لها من خصائص العلم والفن والادارة, مبيناً ان الجريدة شهرية ذات الحجم الوسط وبـ (12) صفحة متنوعة”.
واشار الى ان” الهدف من الجريدة بالدرجة الاساس هو تدريب الطلبة على الفنون الصحفية المختلفة وتعميق تجربة التطبيق العملي التي دأبت الكلية على اعتمادها في صقل مواهب الطلابية”.
واشار الى ان” القسم سمى الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي رئيساً لمجلس الادارة والدكتور محمد العامري رئيساً للتحرير والدكتور صفد الساموك مديراً للتحرير والدكتورة هدى مالك شبيب سكرتيراً للتحرير فيما سمى الزميل ستار الشمري سكرتيراً تنفيذياً والدكتور لؤي شهاب في الاشراف اللغوي والتصوير الفوتوغرافي الزميل حيدر الخزرجي”.
يذكر ان قسم الصحافة في كلية الاعلام مستمراً باصدار جريدته التدريبية الطلابية (ىالصحافة ) منذ تاسيس القسم في 1964 ولغاية الان, وتصدر كلية الاعلام مجلة الباحث الاعلامي التي تعد أحد المجلات العلمية المحكمة, فضلاً عن إطلاق وكالة الميديا نيوز وتاسيس اذاعة كلية الاعلام.انتهى/64