عقد قسم العلاقات العامة في كلية الاعلام بجامعة بغداد ندوته العلمية الموسومة (العلاقات العامة وصورة مؤسسات الدولة في المجتمع) وتضمنت ابحاثاً علمية وتطبيقية مهمة نوقشت في جلسة الندوة العلمية التي ترأسها الاستاذ المساعد الدكتور رعد جاسم معاون العميد للشؤون العلمية.

وقال الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي عميد كلية الاعلام في كلمته ان قسم العلاقات العامة عودنا على تقديم مبادرات مهمة وفاعلة وان العلاقات العامة اداة مهمة لتحسين واقع الادارة في الدولة, داعياً الى مواصلة النتاج العلمي.
الدكتور محمد العامري رئيس اللجنة التحضيرية قال ان الباحثين من الهيئة التدريسية في قسم العلاقات العامة قدموا رؤاهم العلمية المختصة بتطوير واقع العلاقات العامة في المؤسسات العراقية.
وتالفت اللجنة التحضيرية للندوة من الدكتور محمد العامري رئيساً, وعضوية الدكتورة ريا قحطان والدكتور صفد حسام حمودي والدكتورة هدى عادل وحسان ثابت وديانا ساير, فيما تالفت اللجنة العلمية من الدكتور علي الشمري والدكتور عبد المحسن الشافعي والدكتور باقر موسى جاسم.
وجرى تقديم دراسات في موضوع الندوة من قبل:
أ.م.د.رشيد حسين ببحث (انشطة العلاقات العامة وبناء الصورة الجيدة للمؤسسة), أ.م.د. ريا قحطان ببحث (اسنخدام العلاقات العامة الالكترونية في الوزارات العراقية), أ.م.د.ارادو زيدان ببحث (الحكومة الالكترونية وتحسين صورة المؤسسة), أ.م.د.جاسم طارش ببحث (استراتيجيات تشكيل الصورة الذهنية في المؤسسات), أ.م.د. باقر موسى ببحث (تكتيكات العلاقات العامة في بناء الصورة الذهنية للمؤسسات الحكومية), أ.م.د.فاطمة عبد الكاظم ببحث (برامج العلاقات العامة وصناعة صورة المؤسسة), أ.م.د. سالم جاسم ببحث (توظيف فنون الكتابة للعلاقات العامة في بناء صورة المؤسسة), أ.م.د. علاء مصطفى ببحث (توظيف الملصق في بناء الصورة الذهنية للمؤسسات), د. وداد غازي ببحث (توظيف الفنون الصحفية في بناء الصورة الذهنية للمؤسسات), د. صفد حسام الساموك ببحث (صورة التعليم الجامعي ومخرجاته في العراق).

تم تعطيل التعليقات