عميد كلية الاعلام يتابع سير الامتحانات النهائية للطلبة
الكاتب:إدارة الموقع
التاريخ:01/06/2017
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

تابع عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي سير الامتحانات النهائية للطلبة ، في الاقسام

كلية الاعلام / خاص ...
تابع عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي  سير الامتحانات النهائية للطلبة ، في الاقسام العلمية الثلاث ( الصحافة والصحافة الاذاعية والتلفزيونية ، ، والعلاقات العامة ) متضمنة الدراسة الاولية والدراسات العليا ( الماجستير والدكتوراه ) بحضور معاون العميد لشؤون الطلبة الاستاذ الدكتور عبد النبي خزعل، والمعاون الاداري الاستاذ المساعد الدكتور عمار طاهر .

وقد شدد عميد الكلية على الطلبة ان يلتزموا بالتعليمات الجامعية  كالزي الموحد ، ووقت حضور الطالب للقاعة الامتحانية ، وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق التفوق والنجاح  بعد التغيير الذي طرأ على المناهج الدراسية فهم للمرة الاولى يؤدون الامتحانات وفقاً للمناهج الدراسية المستحدثة لأقسام وكليات الاعلام في العراق لسنة2017 .
وقد بلغ مجموع الطلبة المؤدون للامتحانات النهائية للأقسام الثلاث 821 طالب  لمرحلة الدراسات الاولية ،و 37 طالب لمرحلة الدراسات العليا ، علماً أن الامتحانات بدأت في الاول من حزيران وتستمر لغاية الثاني والعشرين للدراسات الاولية ، فضلاً عن الدراسات العليا تبدأ في الاول من حزيران أيضاً وتستمر لغاية الخامس عشر من الشهر الحالي . انتهى / 64