رئيس جامعة بغداد يتفقد طلبة كلية الاعلام
الكاتب:إدارة الموقع
التاريخ:04/06/2017
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

تفقد صباح اليوم الاحد, رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول اداء الطلبة

الاعلام / خاص 
تفقد صباح اليوم الاحد, رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول اداء الطلبة وسير الامتحانات النهائية في كلية الاعلام باقسامها الثلاث (الصحافة, الصحافة الاذاعية والتلفزيونية, العلاقات العامة).

واستمع رئيس جامعة بغداد الذي رافقه عميد كلية الاعلام ومعاونية ورؤساء الاقسام الى ملاحظات الطلبة واهم احتياجاتهم, مؤكداً الى اهمية الجهود العلمية للطلبة وتعميق معارفهم الاعلامية لحاجة البلاد لأعلاميين شباب يمتلكون المهارات واخلاقيات المهنة الصحفية, ليكونوا نواة لأعلام وطني جديد يتفاعل مع المجتمع ومشكلاته بعيداً عن الاثارة الصحفية.
على صعيد آخر اطلع السيد رئيس الجامعة على اداء امتحانات طلبة الدراسات العليا, فضلاً عن استماعه لملاحظات عن الامتحان التنافسي الذي تشترك به كليات واقسام الاعلام باشراف الوزارة والجامعة لمعرفة مستويات التأهيل العلمي لكل كلية وقسم.
ونبقى في ذات السياق اذ ثمن رئيس الجامعة دور كلية الاعلام في توفير المستلزمات اللازمة وتفاعلها مع الطلبة وخلق جو ايجابي يساعد الطالب على اداء امتحانه.

وتوقف رئيس الجامعة عند الطالب سجاد ماجد ابراهيم / المرحلة الاولى / قسم العلاقات العامة الذي اصر على اداء الامتحان رغم ضرفه الصحي الحرج وقيامه باجراء عملية في الهند, وعبر رئيس الجامعة عن احترامه وتقديره لأصرار الطالب على اداء الامتحان مما يدل على الوعي العلمي والانساني ووجه برعاية الطالب وتوفير كل المستلزمات التي تساعد على اداء الامتحان وتجاوز وضعه الصحي الصعب.انتهى /64