اذاعة كلية الاعلام تقيم دورة جديدة في "المراسلة الاذاعية"
الكاتب:إدارة الموقع
التاريخ:07/08/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

كلية الاعلام/.. اطلقت اذاعة كلية الاعلام في جامعة بغداد، دورة تطويرية في "المراسلة الاذاعية"، ضمن المنهاج التدريبي الصيفي.

كلية الاعلام/.. اطلقت اذاعة كلية الاعلام في جامعة بغداد، دورة تطويرية في "المراسلة الاذاعية"، ضمن المنهاج التدريبي الصيفي.

وقال مدير الاذاعة الاستاذ محمد المعموري ان "عددا غير قليل من طلبة قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية شاركوا في دورة المراسلة الاذاعية لرفع مستواهم المهني، الامر الذي يساهم برفد اذاعة الكلية والمؤسسات الاعلامية المحلية بدماء جديدة تمتاز بالكفائة والمهنية".

واضاف : لقد وضعنا جدولا تدريبيا موسعا للعطلة الصيفية يتضمن مجموعة من المحاور والعناوين التي تخدم الطلبة وتضيف لهم الكثير من الخبرات العملية في مجال الاعلام".

وتابع المعموري ان " اذاعة كلية الاعلام تمكنت خلال الفترات الماضية من قطف ثمار مجموعة كبيرة من الطلبة وتقديمها الى وسائل الاعلام المحلية والدولية".

ومن الطلبة البارزين الذين لمع نجمهم في سماء الاعلام المحلي، "مشتاق فليجة" الذي تألق في تقديم البرامج الرياضية لدى قناة هنا ديالى، والطالب "شيبت الحمد" الذي يعمل بصفة مراسل في قناة البينة، ناهيك عن المراسلين في قناة الولاء "رحمة علي"، "صقر منذر"، "لؤي حسن"، احمد كريم"، والمراسل في قناة NRT ذو الفقار الشريفي، والمراسل في قناة ديالى "علي صفاء".انتهى/64