الأعلام /خاص…

تشهد كلية الأعلام جامعة بغداد انفتاحاً علمياً ملموساً للتواصل والتعشيق مع الجامعات الحكومية والاهليه ألعراقيه ، فضلاً عن مد جسور التعاون مع الجامعات الاجنبيه الرصينة وفي مختلف الاختصاصات نتيجة خبرة أساتذتها في مجال الأعلام  والاتصال.

وقال الأستاذ المساعد الدكتور عمار طاهر محمد معاون العميد للشؤون الاداريه في حديث صحفي خص به /الموقع الالكتروني/ أن جزء من رسالة كلية الأعلام هي الانفتاح على الجامعات بكل مستوياتها واختصاصاتها بما فيها ألعراقيه والعربية والاجنبيه لتبادل الأفكار  والأبحاث ألعلميه والاطلاع على آخر المستجدات  التي يشهدها العالم في مجال الأعلام وثورة المعلومات الالكترونية.

وأضاف أن جامعة كافسكوري ألايطاليه نظمت زيارة علميه إلى كلية الأعلام  للاطلاع على أبنيتها التحتية ومختبراتها ألعلميه وورشها ألتدريبيه فضلاً عن الاطلاع على نتاجاتها في مجال البحث العلمي الرصين .

وأشار معاون العميد إلى أن الوفد الزائر اطلع على الورش ألتدريبيه التي استحدثتها الكلية خلال السنوات ألماضيه والخاصة بتدريب وصقل مواهب الطلاب والمتضمنة ( الاستديو الإذاعي والتلفزيوني، وإذاعة كلية الإعلام ، وجريدة ألصحافه، ووكالة المعلومة ، ومختبر السبورة الذكية عالي ألدقه فضلاً عن الاطلاع على ألابنيه التحتية والساحات الخضراء التي تعد متنفس حقيقي للطلبه والتي تعمل على خلق أجواء جامعيه علميه واضحة. 

  وبينت  الأستاذ المساعد الدكتور إيمان عبد الرحمان رئيس قسم ألصحافه الاذاعيه والتلفزيونية أن الوفد الايطالي  قام بعرض فلم عالي ألدقه باستخدام تقنية تصوير ثلاثي الإبعاد(3D) وتأثيراتها وتطوراتها بما ينسجم مع الثورة الكبيرة التي يشهدها علم الإعلام والمعلوماتية ، بحضور عدد كبير من الأساتذة والطلبة في الدراسات الاوليه والعليا .

من جانبه أعرب الوفد الزائر عن سعادته للتطور الذي تشهده كلية الإعلام وتوفيرها المناخ العلمي المناسب لطلبتها من خلال إنشاء  واستحداث ورش عمليه متنوعة ومتطورة تفتقد أليها الكثير من كليات الإعلام ألعراقيه والعربية مثمنين دور عمادة الكلية في جلب كل من شانه أن يرتقي بمخرجاتها من ألطلبه ليكونوا متسلحين بخبرات عمليه وأسعه يتطلبها سوق العمل.

 جامعة كافسكوري ثمنت  الجهد الكبير الذي بذلته كلية الإعلام باستحداث ورش تدريبيه تفتقر أليها جامعات عراقيه وعربيه واجنبيه .      انتهى/64

تم تعطيل التعليقات