كلية الإعلام / خاص …

أعلنت عمادة كلية الاعلام / جامعة بغداد عن انطلاق موعد انعقاد مؤتمرها العلمي السنوي العاشر تحت شعار (دور وسائل الاتصال في تعزيز التنمية المستدامة) .
وقال عميد كلية الإعلام الأستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي في تصريح صحافي خص به مراسل / الموقع الإلكتروني /  إن موعد انطلاق المؤتمر العلمي السنوي العاشر سيكون في يومي الثاني والثالث من شهر ايار 2017  بمبنى كلية الاعلام / جامعة بغداد / الجادرية .
وأضاف التميمي ان المؤتمر يتضمن عدة محاور ، المحور الاول اختص بدور الصحافة في تعزيز التنمية المستدامة ، والمحور الثاني  يشمل دور الصحافة الاذاعية والتلفزيونية في تعزيز التنمية المستدامة ، أما المحور الثالث يتناول العلاقات العامة وتعزيز التنمية المستدامة ، والمحور الرابع والاخير يتطرق الى دور الاعلام الجديد في نشر ثقافة التنمية المستدامة .
وأشار عميد الكلية  ان المؤتمر يهدف الى ابراز دور كلية الاعلام في مجال البحث العلمي وتنمية المجتمع ،فضلاً عن  تأسيس حراك علمي مستدام ومتجدد وصولاً الى الابداع في مجال علوم الاعلام والاتصال وأوجه التكامل مع العلوم الاخرى وسبل تطويرها .
وبين ان الشروط الاساسية للمشاركة في المؤتمر تتلخص كالاتي :
تقبل الاسهامات العلمية المكتوبة باللغتين العربية والانكليزية ، تقبل في صورة بحوث ودراسات تطبيقية ، فضلاً عن البحوث العلمية النظرية وأوراق العمل ، ويشترط في البحوث أن تندرج تحت اي محور من محاور المؤتمر ويقوم الباحث بتجديد المحور الفرعي الذي تندرج تحت مساهمته العلمية ، وان تكون البحوث المقدمة لم يسبق نشرها في اي مؤتمر او فعالية علمية سابقة او تم نشرها سابقاً وان لا تكون مستخلصة من بحث اخر او اي مؤلف علمي سبق نشره ، ان لا يزيد عدد صفحات البحث عن (25) ورقة A4 شاملة الجداول والرسوم والملحقات ، وان يكون الخط نوع SIMPLITIED ARABIC حجم (14) في كتابة المتن بمسافة (15،1) بين سطور المتن وحجم (16) في العناوين الرئيسية وحجم (12) في كتابة الهوامش يستخدم نوع خط TIMES NEW ROMAN في كتابة المصطلحات والمراجع الاجنبية بحجم (12) ويرفق مستخلص للبحث بحد اقصى (250) كلمة باللغة العربية وأخر باللغة الانكليزية فضلاً عن اضافة الكلمات المفتاحة الدالة من (3ـ6) كلمات مفتاحية .
يذكر ان اخر موعد لاستقبال البحوث والمشاركات العلمية كاملة في 20/4/2017 وتسلم في صيغة WORD DOCUMENT بنسختين ورقية والكترونية بواسطة CD الى اللجنة العلمية للمؤتمر . انتهى / 64

تم تعطيل التعليقات