شارك الموقع الالكتروني لكلية الاعلام بدراسة عن استخدامات الشباب الجامعي لوسائط التواصل الاجتماعي بندوة نوعية لمركز التطوير والتعليم المستمر برحاب قاعة علي الوردي في جامعة بغداد اليوم الخميس, لمناقشة توظيفات الاستخدام الرقمي للشباب.
الدراسة التي تقدم بها الدكتور صفد حسام حمودي التدريسي في الكلية والمشرف العام على الموقع الالكتروني تعد الاولى من نوعها على صعيد فعاليات الموقع الالكتروني طيلة السنوات السابقة.

وهدفت ندوة (مواقع التواصل الاجتماعي الاكاديمي ودورها الاساس في طرق التعليم الجامعي) الى تسليط الضوء على إشكالية انشاء مواقع التواصل الاجتماعي وتخصيص استخداماتها اكاديمياً وتسخير هذا التخصيص بالاستخدام في مجالات التعليم الجامعي.
وتركزت محاور الندوة في التواصل الاجتماعي الاكاديمي في اطار تطبيقات التعليم الالكتروني ومجالات استخدام مواقع التواصل الاجتماعي الاكاديمي من منظور التطبيقات التكنولوجية لمنظومة التعليم الالكتروني العلمي كونه وسيلة تواصل وتبادل للمعلومات والمعرفة والاخلاقيات والضوابط العلمية المستخدمة في مواقع التواصل الاجتماعي, فضلاً عن تأثير مواقع التواصل الاجتماعي الاكاديمي على تعلم اللغات الاجنبية.

تم تعطيل التعليقات