كلية الاعلام تنظم ورشة عمل لطلبتهابالتعاون مع منظمة صوتنا

كلية الاعلام / خاص …

نظمت كلية الاعلام / جامعة بغداد ، الاحد ، ورشة عمل لطلبتها  بالتعاون مع منظمة  صوتنا ، للتعريف باستخدامات الإعلام الجديد (صحافة المواطن) . 

وقال عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي في حديثٍ صحفي خص به مراسل / الموقع الإلكتروني / ان كلية الاعلام فتحت أفاقً واسعة مع منظمات المجتمع المدني عن طريق تفعيل مشروع التعاون مع منظمة صوتنا ، تمهيداً لتدريب الطلبة ونشر تقاريرهم وتحقيقاتهم وبث رسائل السلام عبر وسائل الاعلام الدولية .

وأضاف التميمي إن الثورة التكنولوجيا الحديثة خلفت أقوى وسائل الاتصال وأكثرها تأثيراً في المتلقي الا وهي (صحافة المواطن ) التي اثبتت إن قوة التأثير لا تعتمد على توفير إمكانيات عالية بل البساطة هي من يصنعها، عن طريق استخدام (الموبايل) و نشر نتاجات الطلبة في وسائل التواصل الاجتماعي (Social media) والتعريف بتلك الطاقات الشبابية للعالم .

من جانبه أكدت رئيس منظمة صوتنا السيدة أمل الجبوري على تبادل الخبرات وعمل ورشات مستمرة للطلبة من أجل دعم قيم التعايش واستعادة السلم الاهلي والامل بتمكين الطلبة من أدوات ومهارات صحافة المواطن من أجل النهوض بواقع الاعلام المهني والصحافة الحرة في العراق .

ونبقى في ذات السياق إذ حضر الورشة العديد من أساتذة كلية الاعلام ونخبة من الاعلاميين وعضو مجلس الامناء في شبكة الاعلام العراقي الأستاذ هيوا عثمان . انتهى / 64