كلية الاعلام / خاص ..
أستضافت كلية الاعلام قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية, الثلاثاء  في الأستوديو التلفزيوني الثلاثاء مقدمة البرامج بقناة السومريه سارة مسعد ضمن المنهاج التدريبي والعملي في الكلية.
وقال أستاذ مادة اعداد وتقديم البرامج الأستاذ المساعد الدكتور عادل الغريري في تصريح صحفي خص به مراسل / الموقع الالكتروني/  “ان هذه الأستضافة تأتي ضمن منهاج قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية في كلية الاعلام للارتقاء بالجانب التدريبي والعملي , حيث عمدت رئاسة القسم وبالتسيق مع أساتذة المواد العملية , لاسيما مادة اعداد وتقديم البرامج لأستضافة بعض الشخصيات الاعلامية التي لها دور كبير في اعداد وتقديم البرامج”.

وأضاف الغريري أن “مقدمة البرامج سارة مسعد تناولت مسيرتها الاعلامية وكيف رغبت بخوض هذا المجال الاعلامي وما هي المشاكل والصعوبات التي واجهتها وما قدمت من مسيرة اعلامية للاعلام العراقي”.
وأشار الى أن “الحوار كان شيقا وجميلا وكان تفاعل الطلبة بهذه المحاضرة والاستضافة جميل جدا من خلال طرح الأسئلة التي تهم اعداد وتقديم البرامج والشهرة والسياسة الاعلامية التي لها أثر كبير على العمل الاعلامي في هذه المؤسسات الاعلامية”.
يذكر أن “كلية الاعلام أستضافت العديد من الشخصيات الاعلامية لنقل تجربتهم الى الطلبة لزرع الثقة بنفوسهم وتحفيزهم على الابداع في مجال الاعلام”.
أنتهى / 64

تم تعطيل التعليقات