كلية الاعلام / خاص

استضافت كلية الاعلام قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية  الثلاثاء ، في الأستوديو التلفزيوني مدير قناة العراقية ومقدم البرامج كريم حمادي لإعطاء محاضرة عن كيفية اعداد البرنامج التلفزيوني والعمل في الاذاعة ..

وقال أستاذ مادة اعداد وتقديم البرامج الأستاذ المساعد الدكتور عادل الغريري في تصريح صحفي خص به مراسل / الموقع الالكتروني/  ” ان هذه الاستضافة تأتي ضمن المنهاج التدريبي لقسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية في كلية الاعلام للارتقاء بالجانب العملي ، لاسيما مادة اعداد وتقديم البرامج حيث تم تنسيق  لقاء مع بعض الشخصيات الاعلامية وجعلها على تماس مباشر مع الطلبة وفتح ابواب الحوار الحر البسيط بدون أي قيود ، لإفادة الطلبة من تجارب وخبرات رواد الاذاعة والتلفزيون “. 

وأضاف الغريري أن “مقدم البرامج كريم حمادي تطرق الى مسيرته الاعلامية وبداياته في مجال الاعلام وعلى وجه الخصوص (الاذاعة) ودورها في رفد الاعلامي  بالخبرات الغزيرة وصقل مواهبه وجعله (صحفي شامل) وتناول ابرز المشاكل والصعوبات التي واجهته وما قدمه للإعلام العراقي.

وأشارأستاذ مادة اعداد وتقديم البرامج  الى أن “الحوار كان شيقاً   و تفاعل الطلبة بهذه المحاضرة بشكل ملفت للنظر، فقد طرحوا العديد من الاسئلة .

ونبقى في ذات السياق إذ أوصى كريم حمادي الطلبة على ان يكونوا مؤمنين بموهبتهم ويبحثوا عن الجانب الذي يحبون فالفنون الصحفية كثر وعلى الاعلامي ان يفعل ما يحب كي يبدع  في عمله .

يذكر أن “كلية الاعلام استضافت العديد من الشخصيات الاعلامية لنقل تجربتهم الى الطلبة لزرع الثقة بنفوسهم وتحفيزهم على الابداع في مجال الاعلام”.

تم تعطيل التعليقات