وحدة التعليم المستمر تقيم الملتقى الاعلامي النسوي الثاني

الاعلام / خاص …

أقامت وحدة التعليم المستمر في كلية الاعلام ، الخميس ، على قاعة الشهيد محمد باقر الصدر ( قدس سره ) الملتقى النسوي الثاني تحت شعار  تجارب المرأة الاعلامية ودورها في قضايا المجتمع ومكافحة الارهاب ).)
وقالت مدير وحدة التعليم المستمر الأستاذ المساعد الدكتور شكرية السراج في تصريح صحفي خصت به مراسل / الموقع الإلكتروني / “ان الملتقى تضمن عشر محاور عن المرأة الاعلامية في التاريخ ، القضاء ، الحرب النفسية ، الاسلام ، العلاقات العامة ، الاذاعة والتلفزيون ، النتاج الثقافي والأدبي ، ادارة المؤسسات ، السياسة والانتخابات ، والعلوم الصرفة” .
وأضافت  تمت مناقشة ثلاثة عشر ورقة بحثية شملت المحاور المذكورة أعلاه فضلاً عن تقديم ورقتين بحثية باللغة الإنكليزية عن ( المرأة بين المجتمع والاسرة والسياسة وأول قاضي امرأة في العراق.
وأشارت السراج الى أن الملتقى تضمن عدة فعاليات منها عرض فيلم من إعداد وحدة التعليم المستمر تحت عنوان ( مفاخر نسوية من بلادي ) فكرة واعداد الدكتور شكرية السراج ، والسيدة ندى ضرار ، وتم عرض فيلم عن شهيدات الكلمة ، شهيدات الصحافة العراقية لوجود ورقة بحثية تحمل الاسم ذاته من باب العرفان لهؤلاء النسوة اللواتي ضحوا بأنفسهن في سبيل الوطن.
من الجدير بالذكر أن الملتقى النسوي الأول عقد في الثلاثين من اذار في العام الماضي والذي تمت فيه مناقشة ثمانية عشر ورقة بحثية تناولت المحاور ذاتها. انتهى / 64