اجتماع عمادة كلية الاعلام مع برلمان الشباب الطلابي

الاعلام / خاص
التقى عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي مع ممثلي الاقسام العلمية ( برلمان الشباب) بحضور معاون العميد لشؤون الطلبة الاستاذ الدكتور عبد النبي خزعل و مسؤول وحدة الارشاد والتوجيه التربوي الأستاذ المساعد الدكتور جاسم طارش العقابي .
وقال عميد كلية الاعلام الأستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي في تصريح صحفي خص به مراسل / الموقع الالكتروني/ ان اهم الموضوعات التي تناولها اللقاء هي التأكيد على اخلاقيات الاعلام  والتشريعات المهنية من خلال استعراض مواثيق الشرف الاعلامي و ضرورة ان يكون الاستاذ الجامعي اب و مرشد تربوي قبل ان يكون مدرس وان يحوّل المحاضرة الى ورشة عمل مهنية . 

و اضاف التميمي ان من النقاط الاخرى التي تناولها الاجتماع التوثيق الاعلامي من خلال نقل الحدث بكل دقة والتقاط الصور المعبرة مع احترام مشاعر و قيم واخلاقيات المجتمع.
واكد معاون العميد لشؤون الطلبة الاستاذ الدكتور عبد النبي خزعل على ضرورة تنشيط المبادرات التطوعية الطلابية الانسانية والاجتماعية والاعلامية بشرط ان تكون ذات برنامج و خطة عمل من خلال تحديد الوقت والمكان والهدف والآليات والفئة المستهدفة ، والتقرب من الشعب بهدف المسؤولية الاجتماعية و حماية الشعب من الفساد الاداري والاعلامي عن طريق الاعلام الشريف و النزيه .
واشار خزعل الى ضرورة الاطلاع على المفردات الدرامية المنشورة على الموقع الالكتروني , وملاحظة المواد الدراسية و ابداء الرأي بكل حرية و جرأة من اجل الفائدة ووضع المقترحات والتعديلات المناسبة .
على صعيد متصل قال مسؤول وحدة الارشاد والتوجيه التربوي الاستاذ المساعد الدكتور جاسم طارش العقابي من المهم تشكيل لجنة طلابية خاصة للمبادرات من طلبة الاقسام العلمية و بإشراف مباشر من العميد ووضع آلية ادارية بالإتفاق مع الاقسام العلمية للتدريب في استوديو الكلية الاذاعي والتلفزيوني .
اوضح العقابي انه تم وضع مقترحات للطبة المشاركين في هذا الإجتماع من بينها الإسراع في افتتاح النادي الطلابي , و المطالبة بتدريب طلبة الإذاعة , و التعاون مع المؤسسات الاعلامية من اجل تدريب الطلبة , و معرفة سوق العمل والتعيينات , و ان يكون هناك مهرجان شامل للكلية يُعنى بإبداعات و مواهب الطلبة في الصحافة والسينما والمسرح والاذاعة والتلفزيون والعلاقات العامة.
أنتهى / 64