كلية الإعلام تحتضن مهرجان أنسانيون من بلادي

كلية الإعلام/خاص …

نظم قسم الإعلام والعلاقات العامة في رئاسة جامعة بغداد،الخميس، مهرجان انساني لدعم أطفال مرض السرطان بالتعاون مع كلية الإعلام وتحت شعار (انسانيون .. من بلادي ) وبرعاية مجمع زهرة الحياة الطبي الخيري على مسرح الكلية.
وقال  مدير الإعلام والعلاقات العامة في رئاسة جامعة بغداد الدكتور عادل عبد الرزاق الغريري ” ان شعار المهرجان يجب أن يكون منهاج عمل لكل شباب العراق وشباب الجامعات المعول عليهم تحقيق الكثير في دعم كل شرائح المجتمع وبناء الوطن بدون الحاجة الى اي مساعدة وهو منهاج ثقافة ووعي لهم لتشجيع كل الاعمال التطوعية الخيرية “.
وأضاف الغريري ان كلية الإعلام ستبقى المنطلق الرئيس لكل الاعمال التطوعية والخيرية الداعمة لكل شرائح المجتمع والمنبر العلمي والثقافي لدعم الشباب وخدمة المجتمع.
من جانبه أكد معاون العميد لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور عبد النبي خزعل ان هذا المهرجان جاء من ايمان الجامعة بتشجيع كل الاعمال الانسانية التي تخدم المجتمع وخاصة الاطفال والشباب فضلاً عن نشر ثقافة الانسانية والتعامل الانساني في كل شيء.
وتخلل الحفل عرض مسرحي عن انسانية الطبيب العراقي في تعامله مع المرضى وقصائد شعرية تغنت بحب الوطن واعلان مبادرات انسانية لدعم اطفال مرض السرطان والامراض الاخرى ،حيث تم الاعلان من قبل بعض أصحاب المختبرات التحليلية وتخصيص يوم لإجراء الفحوصات لكل المرضى مجاناً.