كلية الاعلام/..

صدر حديثا العدد الجديد من جريدة الصحافة التابعة لكلية الاعلام – جامعة بغداد، متضمنا جملة من المقابلات والتحقيقات والاخبار المهمة والشيقة.

واشتمل العدد (66) للجريدة الذي جاء بـ (20) صفحة على نشر عدد من التحقيقات والتقارير ابرزها (باحثون: لا تمنعوا اطفالكم من الالعاب الالكترونية)، (مسعفون ابرياء خلف القضبان)، (عندما تتملكنا فوبيا احداث نتوقع حصولها)، (سؤال يستفز العازبات: لماذا لم تتزوجي)، (الجفاف العاطفي: انفصال مع وقف التنفيذ)، (مخضرمون يكشفون عن خطواتهم الاولى في مهنة المتاعب)، (صحفيون هذه حكايتنا مع الجريدة الام).

كما تضمن العدد مجموعة حوارات صحفية متميزة مع شخصيات ثقافية وفنية واعلامية من بينها مقابلة مع الفنان حسين نعمة اجرتها الطالبة (زهراء محمود) وكان حديثه فيها يعد الاول بعد شائعة وفاته واقتبست الجريدة جملة (اخطأت في زواجي الاول) لتكون عنوانا للموضوع.

اما المقابلة الاخرى التي اعدها الطالب (حيدر الشمري) فكانت مع مدرب نادي القوة الجوية باسم قاسم الذي اكد فيها انه كان بمقدوره تحقيق انجازا في البطولة الاسيوية لو لم يغادر المنتخب الوطني.

ولم تخلو الجريدة كعادتها من حوارا اعلاميا، اذ التقت الطالبة (ايه حسين) المذيعة استبرق الربيعي والتي تحدث عن مشوراها المهني وقالت ان العمل في البرامج المنوعة يجذبها وان الحنين الى قناة الفرات ابدي بالنسبة لها.    

ونشر العدد مجموعة من المقالات التي كتبها طلبة الكلية، فضلا عن مقال لعميد كلية الاعلام الدكتور هاشم حسن التميمي تحت عنوان (اهانة شرطي المرور وكارثة الاسماك). انتهى/64ح

تم تعطيل التعليقات