كلية الاعلام/..

اقامت وحدة التأهيل والتطوير الوظيفي بكلية الاعلام جامعة بغداد اليوم دورة التأهيل والتطوير المتخصصة في تطوير الذات والنجاح في العمل لطلبة المرحلة الرابعة لأقسام الكلية كافة وتستمر يومين.

وقالت الدكتورة بشرى السنجري مسؤولة وحدة التأهيل والتطوير الوظيفي بالكلية ” تهدف الدورة الى تأهيل خريجي الكلية لسوق العمل, وزيادة فرص العمل وتنمية وتطوير المهارات الشخصية والادارية واكتساب الخبرات العملية لمواكبة سوق العمل وبناء الشخصية القيادية”.

واكدت السنجري ان” المحاضرات لاقت تفاعلاً كبيرا من قبل المشاركين مثمنة في ذات الوقت دور الاساتذة المحاضرين في خلقهم الاجواء التفاعلية من خلال العرض الشيق والممتع للمعلومات”.

واوضحت مسؤولة وحدة التأهيل والتطوير الوظيفي ان” ان عمل الوحدة يشتمل على مجموعة من الفعاليات والانشطة التي يتم تقديمها لطلاب الكلية والخريجين بهدف اكسابهم مهارات البحث عن الوظيفة المناسبة واكتساب مقومات النجاح والاستقرار الوظيفي كما يتم العمل على اقامة شراكات مع جهات للتوظيف واستضافتها لإقامة ملتقيات مع الطلبة وتنظيم زيارات لها, كذلك الاستفادة من خبرات وتجارب القيادات المجتمعية واستضافتهم. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات