اذاعة كلية الاعلام تقيم ورشة عن كتابة التقارير

كلية الاعلام/..

أقام قسم المراسلين في اذاعة كلية الاعلام – جامعة بغداد، ورشة تدريبية عن كيفية كتابة التقارير الإذاعية والتلفزيونية.

وقالت مسؤولة القسم ميساء انه ” نظرا الى كثرة المحاضرات النظرية في الاقسام العلمية وزيادة اقبال الطلبة على تعلم كتابة التقارير أقام قسم المراسلين دورة تدريبية تناولت كيفية كتابة التقارير الإذاعية والتلفزيونية“.

وأضافت ان ” اذاعة كلية الاعلام تحتاج الى طلبة يجيدون المراسلة الصحفية لإعداد التقارير الإذاعية والتلفزيونية لبثها في الاذاعة اثناء النشرات الاخبارية الصباحية و المسائية“.

وتابعت ان ” الاذاعة مقبلة على توسع في عملها في جميع المجالات الصحفية المختلفة     (تحرير الاخبار، البرامج، المراسلة، الاخراج الإذاعي، اعداد البرامج)”. 

وبينت ان ” الطلبة اشادوا في الدورة التدريبية التي نظمها القسم”، لافتة الى ان الاذاعة الان تملك مجموعة من المراسلين القادرين على اعداد وكتابة التقارير الإذاعية والتلفزيونية“.

واكملت ان ” النشرات الاخبارية في الاذاعة تتضمن دائما تقارير من اعداد وتقديم طلبة الكلية”,  معربة عن ” ترحيبها بكل الطلبة الجادين في تعلم الفنون الصحفية “.

يذكر ان اذاعة كلية تبعث طلبتها كموفدين في المؤتمر الاسبوعي الذي يقيمه رئيس الوزراء عادل عبد المهدي عقب كل اجتماع لمجلس الوزراء بهدف توضيح الصورة للراي العام وتبصيرهم بالقرارات الحكومة المتخذة. انتهى/٦٤ك