كلية الإعلام/..
شاركت اذاعة كلية الاعلام – جامعة بغداد، في تغطية المؤتمر الاسبوعي لرئيس الوزراء عادل عبد المهدي الذي اقيم مؤخرا للحديث عن قضايا مهمة تمس حياة المواطن العراقي.
وقد كانت هذه المشاركة مختلفة من قبل الطالب عبد الرحمن خالد الذي يدرس بالمرحلة الاولى في قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية، كونه تمكن من توجيه عدة اسئلة لرئيس الوزراء، فضلا عن تبادل اطراف الحديث عن التدريبات العملية في كلية الاعلام ومنها تغطية المؤتمرات الصحفية.
وقال الطالب عبد الرحمن ان ” رئيس الوزراء كان مهتما بفسح المجال امامي لطرح بعض الاسئلة التي قد اعددتها مسبقا مع مدير الاذاعة الاستاذ محمد المعموري، ناهيك عن كونه قد تفاعل معي بشكل كبير ووعدني باجراء زيارة لمحافظة نينوى تجاوبا مع السؤال الذي طرحته عن اوضاع المحافظة والاجراءات الحكومية المتبعة لتحسين حال اهلها وبنيتها التحتية”.
وتابع إنه ” من خلال المؤتمرات والندوات التي تزجنا فيها الكلية اكتسبنا خبرة صحيفة كبيرة بسبب المعايشة العملية والتغطية الصحفية للأحداث الحكومية إلى جانب مراسلي المؤسسات الاعلامية المحلية والأجنبية”.
وأضاف ان ” وسائل الاعلام المحلية أخذت تستقطب طلبة كلية الاعلام، وتعتمد عليهم بشكل كبير للعمل ضمن ملاكها، بعدما اكتشفت امتلاكهم مواهب وامكانات وخبرات مهنية في مختلف الفنون الصحفية نتيجة التدريب العملي والاهتمام الذي يتلقوه في الكلية”.
وقدم الطالب في قسم الصحافة شكره إلى عميد كلية الإعلام الدكتور هاشم حسن التميمي، والى القائمين على الخطط التدريبية في الكلية. انتهى/64ك

تم تعطيل التعليقات