وحدة الإعلام والعلاقات العامة/..
صدر العدد الجديد من جريدة الصحافة التابعة لكلية الإعلام في جامعة بغداد، متضمنا جملة من المقابلات والتحقيقات والإخبار المهمة والشيقة. واشتمل العدد (68) للجريدة على عدد من التحقيقات والتقارير أبرزها (كلية الإعلام تحتفي بأول نشر صحفي لطلبة المرحلة الأولى)، (سور بغداد.. العمل متواصل وثمانية مداخل للعاصمة)، (المباشرة بأعمال صيانة نصب الحرية ومختصون يشككون بالجدوى)، (متحف للطائرات الحربية العراقية القديمة)، (حملة جديدة يقيمها فريق كلية الإعلام التطوعي لإغاثة الفقراء)، (المخرج قاسم حول في ضيافة كلية الإعلام)، (العشوائيات تعترض مسار القطارات وتمنع اختزال زمن الرحلات)، (مطلقون تلاحقهم فوبيا الزواج مرة أخرى)، ( وزير النقل يكرم المتميزين في جريدة الصحافة).
وتضمن العدد مجموعة حوارات صحفية متميزة مع شخصيات ثقافية وفنية وإعلامية من بينها حوار مع مدير البطاقة التموينية الموحدة أجراها الطالب علي الجابري وتحدث فيه عن “أهمية مشروع البطاقة الوطنية والخطوات المطلوبة من المواطن ليحصل على البطاقة”.
أما المقابلة الأخرى التي أعدتها الطالبة زهراء العامري فكانت مع مدير مصرف النهرين الإسلامي، والذي وضح فيها “أنواع القروض الذي يعتمده المصرف ونسبة الفائدة على القرض”، فضلاً عن “وجود المعوقات بسبب قلة الكادر الوظيفي وعدم وجود بناية ملك للمصرف”.
ونشر العدد مجموعة من المقالات التي كتبها طلبة الكلية، فضلا عن مقال لعميد كلية الاعلام الدكتور هاشم حسن التميمي تحت عنوان (تجارب للوحدة الوطنية). انتهى/64ط

تم تعطيل التعليقات