الإعلام تستضيف المحاضر الاسيوي والاعب العراقي السابق مجبل فرطوس

وحدة الاعلام والعلاقات/..
استضافت كلية الاعلام _ جامعة بغداد المحاضر الاسيوي ومستشار نادي القوة الجوية والمحلل الرياضي مجبل فرطوس، بحضور عميد الكلية ومعاون العميد وعدد من التدريسيين والطلبة.
وقال فرطوس انه “جداً سعيد بزيارة كلية الاعلام _جامعة بغداد ولقاء عميد كلية الاعلام الدكتور هاشم حسن التميمي”، مضيفا “كنت أتمنى زيارة الكلية منذ وقت طويل ولكن بسبب سفري إلى قطر لم أستطع، واليوم تحققت أمنيتي”.
وقدم الاعب العراقي السابق شكره وتقديره الى عميد الكلية التميمي والمدراء والطلبة”، متمنيا الى الاعلام التقدم والنجاح في جميع مجالاتها”.
من جانبه رحب عميد الكلية بزيارة المحلل الرياضي فرطوس قائلا: نرحب بأحد كبار الشخصيات الرياضية العريقة التي قدمت الكثير من الانجازات والنجاحات للكرة العراقية والشعب العراقي”.
تجدر الاشارة إلى أن كلية الإعلام تقوم بين الحين والاخر باستضافة رواد وشخصيات بارزة في المجتمع العراقي وبمجالات مختلفة كالإعلام والثقافة والفن والرياضة والسياسية وغيرها، بهدف تقريب المسافات بين الطالب الجامعي والطبقة المؤثرة في المجتمع، ناهيك عن كون الكلية تسعى من خلال تلك الفعاليات الى تدريب الطلبة على كيفية طرح الاسئلة على الضيوف. انتهى/٦٤ك