رئيس جامعة بغداد يزور كلية الاعلام ويثني على واقعها التطبيقي ويؤكد على اهمية دورها في ارساء اخلاقيات الصحافة

كلية الاعلام/وحدة الاعلام والعلاقات العامة..
اجرى رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور عماد حسين ميرزا الحسيني، زيارة تفقدية الى كلية الاعلام للاطلاع على سير العملية التعليمية فيها ومدى الارتقاء في واقع مختبراتها التطبيقية.
وكان عميد كلية الاعلام وكالة الاستاذ الدكتور عمار طاهر في استقباله الى جانب عدد من التدريسيين والموظفين، لاسيما انها تعد الزيارة الاولى من نوعها بعد تسنم الاستاذ الدكتور عماد الحسيني منصب رئيس جامعة بغداد اواخر الشهر الماضي خلفا للاستاذ الدكتور قصي السهيل.
وفي مستهل جولته، اشاد الحسيني بدور الاعلام الحر في نقل الحقائق بموضوعية عالية ودقة وحياد دون تدليس وتشويه للمعلومات المستقاة من مصادرها الرسمية، خاصة في ظل الازمات والتحديات التي تواجه العراق، مؤكدا اهمية الدور الذي يقع على عاتق كلية الاعلام في ارساء المبادئ والقيم والاخلاقيات الصحفية.
كما عمد عميد الكلية الاستاذ الدكتور عمار طاهر الى تقديم شرح موجز عن المشاريع العلمية والعملية والخطط الاستراتيجية التي تسعى الكلية لتنفيذها خلال المدة المقبلة.
وخلال جولته اطلع رئيس الجامعة على اقسام الكلية ومختبراتها وباحاتها، ومجمع التدريب الاعلامي الذي يشمل اذاعة كلية الاعلام واستوديو التلفزيون، ومختبر الصحافة الاستقصائية، والمسرح، ناهيك عن مختبر التصوير التلفزيوني، بالاضافة الى جريدة الصحافة.
وفي الختام، ابدى الاستاذ الدكتور عماد الحسيني، ارتياحه للأجواء الهادئة والانسجام بين الموظفين، مبدياً اعجابه وتثمينه للجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية للارتقاء بمستوى الطلبة علميا وعمليا.