وحدة الاعلام والعلاقات العامة/..
أقام قسم العلاقات العامة في كلية الاعلام بجامعة بغداد، اليوم الاثنين، سمنار لمناقشة عناوين بحوث طلبة الدراسات العليا للعام الدراسي 2019/2020 ، بحضور عميد الكلية الاستاذ الدكتور عمار طاهر وبمشاركة عدد من التدريسيين والطلبة.
وتضمن السمنار بحث العنوانات المقترحة للرسائل والاطاريح من قبل طلبة الدراسات العليا لمرحلتي الماجستير والدكتوراه لأجل تقويمها وإجراء بعض التعديلات عليها لوضعها في صيغتها النهائية وإقرارها”.
وتناول السمنار دور العلاقات العامه في الشركات النفطية الاجنبية الذي يمثل مجتمع الدراسة في شركة النفط الأجنبية في محافظة البصرة والتي تعد المحافظة الأكثر انتاجا للنفط في العراق وفيها اغلب شركات النفط الأجنبية اضافة الى جمهور المناطق التي تعمل فيها تلك الشركات .
وسیعد البحث على اختيار ثلاث شركات نفط اجنبية كعينية قصدية عمدية ما وقع الاختيار على هذه الشركات كونها الأشهر والأكثر انتشارا على مستوى العالم وعلى مستوى العمل في محافظة البصرة وفي كل من ( شركة السون موبيل الأمريكية مستثمر حقل غرب القرنة ، شركة بريتيش بتروليوم البريطانية مستثمر حقل الرميلة الشمالي ، وشركة ابني الإيطالية مستر حقل الزبير) . وحيث تعد الشركتين الأولى والثانية ضمن افضل عشر شركات في العالم بحسب تقارير منظمات البترول.

 

تم تعطيل التعليقات