قسم الإعلام والعلاقات العامة يعقد اجتماعه الأول لمدراء الإعلام والمعلوماتية

بغداد/كلية الإعلام/.. عقد قسم الإعلام والعلاقات العامة في جامعة بغداد ، الخميس ، اجتماعا مع مدراء وحدات الإعلام والمعلوماتية لكليات الجامعة بهدف مناقشة سبل تطوير عملها.

وقال مدير القسم كاظم عمران موسى خلال الاجتماع الذي حضره مراسل الموقع الالكتروني في /كلية الإعلام/ إن ” الاجتماع تناول ثلاث محاور رئيسية تبدأ بتقويم الأداء العام لوحدات الإعلام ومناقشة مؤشرات تطوير الأداء المستقبلي لها فضلا عن مطالعة رؤى العاملين في الميدان وابرز المعوقات والمشاكل التي تواجه عملهم”.

وأضاف إن ” الاجتماع خلص إلى استعراض ابرز مشاريع القسم لتطوير أداء الإعلام الجامعي المستقبلي من خلال التوجه صوب التوثيق بمختلف الفنون الصحفية والإذاعية والتلفزونية والالكترونية  إلى جانب فكرة استحداث مديرية الإعلام الجامعي”.

وتابع إن “المحاور الأخرى تضمنت طرق تفعيل التعاون بين وحدات الإعلام وبين إداراتها العليا فضلا عن التركيز على التفكير باليات مناسبة للتعامل مع وسائل الإعلام وتسهيل مهامها الصحفية” مشير إلى ” حث مدراء الوحدات على تقديم خطة لتحديد استراتيجيات الإعلام الجامعي لثلاث سنوات مقبل لتكون خارطة طريق للعمل المستقبلي”

وأشار إلى إن ” الاجتماع تضمن عرض منجزات القسم والوحدات التابعة له خلال العام الدراسي المنصرم إلى جانب آليات تطوير عمل المواقع الالكترونية التابعة للكليات ومدى فاعليتها خلال الفترة الماضية”. انتهى/ 64.