الاعلام تعد بعاما يميل الى التطبيقات العملية بعد انجاز الاستديو التلفزيوني واذاعة الكلية

بغداد/كلية الاعلام/.. اعلنت كلية الاعلام جامعة بغداد ، الثلاثاء ، عن تحويل السنة الدراسية الحالية الى عاما مليئاً بالدروس التطبيقية اكثرمنه للنظرية.

وقال عميد الكلية الدكتورهاشم حسن التميمي في جولة لاطلاع طلبة المرحلة الرابعة لقسم الاذاعة والتلفزيون على مجريات العمل في الاستوديو التلفزيوني الذي شارف على الانتهاء رافقه مراسل / موقع كلية الاعلام / ان ” الكلية ستنتهج خلال العام الدراسي 2012-2013 اساليب اخرى للتدريس تختلف عن سابقتها من الاعوام من خلال الدروس العملية التي ستقدمها للطلبة بالاعتماد على مدربين مهنيين فضلا عن زج الطلبة بدورات تطبيقية في وسائل الاعلام المختلفة لغرض تطوير مهاراتهم العملية “.


واضاف ان ” ملحق الكلية سيضم ستوديو تلفزيوني مجهز باحدث الاجهزة الالكترونية والكاميرات التلفزيونية فضلا عن ستوديو اذاعة كلية الاعلام التي حصلت على اجازة البث من هيئة الاعلام والاتصال لتباشر بثها بعد اكتمال تجهيز ملحقاتها ناهيك عن المسرح وقاعة المناقشات “.

من جهته عبر طلبة قسم الاذاعة والتلفزيون خلال رحلة الاطلاع عن ابتهاجهم بسرعة العمل وتطبيق الوعود التي قطعها عميد الكلية على نفسه بمحافل سابقة والقاضية بانجاز الاستوديوهات التطبيقية بالسرعة الممكنة “.انتهى/64