عميد كلية الاعلام يتلقى اتصالات اطمئنان من الاديب والدليمي ومجيد وباقات ورود من مؤسسات اعلامية واكاديمية

بغداد/كلية الاعلام/.. تلقى عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي العديد من الاتصالات من وزراء ونواب وسياسيين ومن الاوساط الاعلامية واساتذة الجامعات للأطمئنان على حالته الصحية

وكان عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور هاشم حسن قد تعرض في وقت سابق الى وعكة صحية نقل على اثرها الى العناية المركزة في مستشفى مدينة الطب.

واكد التميمي لمراسل /الموقع الالكتروني / ان “حالته الصحية في تحسن مستمر ويتلقى العلاج حاليا في مستشفى الجملة العصبية في بغداد لأجراء الفحوصات الطبية اللازمة التي تتطلب رقوده في المستشفى”.

واضاف ان ” تلقى اتصالات مباشرة من قبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ علي حسين الاديب ومكتبه الخاص للاطمئنان على صحته بشكل يومي ” مشيرا الى ان ” الوزارة ابدت استعدادها لتقديم اي مساعدة من شأنها الاسراع في علاجه في سواء داخل العراق او خارجه ليعود مشافا بين اهله وزملائه وطلبته”.

واوضح ان ” التميمي استقبل ايضا اتصالات هاتفية من وزير الثقافة والاعلام سعدون الدليمي والنائب عن دولة القانون ياسين مجيد والاستاذ علاء الساعدي رئيس هيئة النزاهة والدكتور صفاء ربيع رئيس هيئة الاعلام والاتصالات ،ورئيس هيئة الامناء في شبكة الاعلام العراقي والاستاذ  محمد عبد جبار الشبوط رئيس شبكة الاعلام العراقي فضلا عن تلقية الكثير من باقات الورد والرسائل من الاوساط السياسية والاعلامية والصحفية والثقافية ورؤساء الجامعات  وعمداء الكليات واساتذة الجامعات للاطمئنان على صحته وبشكل يومي ومستمر”.انتهى | 64