طالبان في العلاقات العامة يعثرون على مبلغ (9) ملايين دينار ويسلموه الى عمادة الكلية

بغداد/ كلية الاعلام…عثر طالبان في قسم العلاقات العامة في كلية الاعلام على صك بمبلغ تسعة ملايين دينار تم تسليمه الى عمادة الكلية.
وقال عميد الكلية الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي / لمراسل الموقع الالكتروني/ إن” الطالبين مرتضى عبد الرضا وعلي عايد عبد هما في المرحلة الاولى قسم العلاقات العامة يمثلان نموذج للطالب الجامعي الذي يتصف قبل كل شئ بالاخلاق الفاضلة والامانة النزاهة اضافة الى التزامهما العالي والانضباط داخل القسم وبشهادة الاساتذة.

واضاف إن” العام الماضي شهد ايضاً حالة مماثلة حيث عثر طالب في قسم الاذاعة والتلفزيون على عقد ذهب تقدر قيمته بـ (5) ملايين دينار سقط من احدى الطالبات وتم تسليمه الى عماد الكلية التي قامت بدورها بإعادته الى الطالبة.

مشيراً الى إن” الشواهد كثيرة فيما يخص أمانة وإخلاص طلبة كليتنا في هذا المجال.
بدوره قال الطالب علي عايد إن” الصك تم العثور عليه انا وزميلي (مرتضى عبد الرضا) بالقرب من السلم القريب من المكتبة وبمبلغ (9) ملايين دينار وقمنا بتسليمه الى عمادة الكلية التي قامت بدورها بتسليمه الى صاحبه الذي تم التعرف عليه من خلال اسمه الموجود على الصك”.
واشار الى اننا شعرنا بسعادة غامرة وارتياح عالي عندما سلمنا الصك الى عمادة الكلية والتي قابلتنا بحفاوة عالية معبرة عن شكرها وتقديرها لنا لأمانتنا واعتبارنا من الطلبة الذين يتصفون بالصدق والادب العالي.انتهى/64.