بغداد/كلية الاعلام/..اعلنت كلية الاعلام جامعة بغداد ، الاثنين ، عن انتهاء الامتحانات النهائية للدور الاول لطلبة المراحل الرابعة في قسمي الصحافة والعلاقات العامة بالشكل الذي يليق بالمستوى العلمي والاكاديمي لجامعة بغداد ودون حدوث اي خرق يذكر.
وقال مدير الاعلام والمعلوماتية محمد المعموري لمراسل/الموقع الالكتروني /ان”طلبة قسمي الصحافة والعلاقات العام في الكلية انهوا اليوم الامتحانات النهائية للدور الاول دون حدوث اي اشكالات معينة  ” ، مبينا ان ” الطلبة توجهوا الى اكمال جميع الاجراءات القانونية المتعلقة بانهاء علاقتهم بالجامعة من بينها برائة الذمة”.

واضاف ان ” الطلبة ظهر عليهم بعض علامات الحزن كونهم سيغادون الكلية بعد التطورات والقفزات التطبيقية التي شهدتها مؤخرا  ةالتي تضمنت انشاء استديوهات تلفزيونية واذاعية ومختبرات متطورة في مجال الحاسبات”، لافتا الى ان” جميع الطلبة اخذو يودعون بعضهم البعض ويتمنون اللقاء بعد التخرج في الوسط الاعلامي المهني سواء عملو بوسائل الاعلام المكتوبة والمسموعة والمرئية او في حال حالفهم الحظ وتمكنوا من ايجاد فرص تعيين في احدى دوائر الدولة”.

وتابع المعموري ،ان ” الكلية تعهدت بالتواصل مع الطلبة الخريجين ومساندتهم في مشوارهم المقبل من خلال وحدة التعليم المستمر بالكلية فضلا عن فتح دورات تطويريه من شانهم ان تجعلهم يواكبون التقدم الحاصل في المجالات الاعلامية والتي قد لايتمكنون من الحصول عليها بعد التخرج”.
وكانت كلية الاعلام قد اعلنت بدء الامتحانات النهائية للمراحل الاولية لجميع الاقسام العلمية الصحافة والصحافة الاذاعية والتلفزيوينة والعلاقات العامة في الثامن من حزيران / يونيو 2013. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات