لا لغلق اذاعتنا..شعارات رفعها طلبة كلية الاعلام ضد قرار هيئة الاتصالات

بغداد/ كلية الاعلام /…نظمت كلية الاعلام في جامعة بغداد,الخميس,وقفة احتجاجية ضد قرار هئية الاعلام والاتصالات بغلق اذاعتهم .
وقال مراسل / الموقع الالكتروني / إن”طلبة كلية الاعلام واساتذتها نظموا اليوم الخميس وقفة احتجاجية على قرار هيئة الاعلام والاتصالات والاجراءات التعسفية التي اتبعتها الهيئة في استخدام الشرطة لتنفيذ اجراءت غلق اذاعة كلية الاعلام .
واضاف إن”الطلبة رفعوا شعارات تندد بالقرار وتدعوا الى احترام الحرم الجامعي وحرية التعبير مبيناً انهم عبرو بشجاعة عن آرائهم الموضوعية ضد قرار الهيئة”.
من جهته اكد عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي تحفظهالكامل للقرار التعسفي في استخدام الشرطة لتنفيذ القرار وعدم ابلاغنا بالاجراءات القانونية مسبقاً ليتسنا لنا اتخاذ الاجراء المناسب للدفاع عن حقنا في البث.
وقدم التميمي شكره الى الطلبة والاساتذة لوقفتهم الاحتجاجية الجريئة التي تعبر عن حرية التعبير وايصال الصورة الحقيقية للمسؤولين.
واكد عميد كلية الاعلام ان “الكلية اتصلت بعدد من المسؤولين في البرلمان العراقي الذين ابدو دعمهم ومساندتهم للكلية في مسيرتها العلمية .
من جهته قال الدكتور عبد النبي خزعل رئيس قسم الاذاعة والتلفزيون إن”اذاعة كلية الاعلام هي ورشة تدريبية للطلبة يتعلمون فيها خلال سنوات الدراسة على الفنون الصحفية الاذاعية والتلفيونية وبما ينسجم مع التطورات التي يشهدها الاعلام المسموع والمرئي”.
واوضح إن”اذاعة كلية الاعلام هي ليست ربحية او تجارية وتمول من ميزانية الكلية ويمارس فيها الطلبة تدريباتهم الصحفية بكل حرفية وموضوعية تامة وبما ينسجم ببناء اعلام هادف”.انتهى/64.