رئيس جامعة بغداد يشدد على تسهيل اجراءات دخول الصحفيين لتغطية النشاطات العلمية

بغداد/كلية الاعلام/…شدد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين على تسهيل اجراءات دخول الصحفيين ووسائل الاعلام الى الحرم الجامعي.
وقال رئيس الجامعة خلال حضوره الاجتماع الدوري الذي ينظمه قسم الاعلام والعلاقات العامة في رئاسة الجامعة لمديري وحدات الاعلام إن” الاعلام يلعب دوراً مهماً وحيوياً في ابراز صورة الجامعة امام المجتمع من خلال التغطيات الصحفية التي ينظمها الصحفيين لأنشطة الجامعة المختلفة.
واضاف إنه” يجب تقديم كافة التسهيلات اللازمة لدخول وسائل الاعلام وعدم استخدام الروتين القاتل في عملية ادخالهم الى الحرم الجامعي مع الاخذ بنظر الاعتبار عدم استغلال تلك التسهيلات في اجراء حوارات او اللقاءات التي تركز على الجوانب التي تثير البغظاء بين ابناء الشعب.
واكد عبد الحسين على ضرورة نشر فعاليات الجامعة العلمية والثقافية والرياضية في وسائل الاعلام المختلفة من خلال ايجاد علاقة وطيدة بين اعلام الجامعة ووسائل الاعلام المختلفة وبما يخدم مسيرة الجامعة الام.
من جهته طالب الاستاذ المساعد الدكتور علاء كريم محمد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية “مسؤولي وحدات الاعلام والعلاقات العامة في الكليات على تقديم مقترحاتهم التي من شانها الارتقاء باعلام الجامعة وتسجيل الاحتياجات الضرورية التي تحتاجها وحدات الاعلام من اجهزة ومعدات الكترونية في حال عدم توفيرها من قبل عمادات الكليات.انتهى/64.