الراوي والكعبي تقيمان حلقة نقاشية الاولى من نوعها عن ” التربية الاعلامية وبيئتها “

بغداد/ كلية الاعلام/…حقق قسم العلاقات العامة في كلية الاعلام العديد من الحلقات النقاشية والاستضافات لشخصيات اعلامية وثقافية وادبية خلال الشهرين الحالي والماضي.
وقال الاستاذ الدكتور علي جبار الشمري رئيس قسم العلاقات العامة في تصريح صحفي خص به / الموقع الالكتروني/ إن” القسم يسعى الى توفير الارضية الاكاديمية البحثية التي ترتقي بالقسم لتحقيق أهدافه في اعداد مخرجات طلابية قادرة على ممارسة عمل العلاقات العامة سواء كانت في المؤسسات الحكومية او في القطاع الخاص”.
وأضاف الى إن” القسم حقق خلال فترة وجيزة العديد من الحلقات النقاشية التي اعدها اساتذة القسم إضافة الى إستضافة شخصيات اعلامية وثقافية وادبية واكاديمية الهدف منها تحقيق حوارات مباشرة بين تلك الشخصيات والطلبة والتي تدخل في مجال الجانب العملي التطبيقي الذي تسعى الكلية لتحقيق ضمن خططها في مجال تدريب الطلبة”.
واشار الشمري الى إن” القسم حقق أمس حلقة نقاشية  مشتركة اعدت من قبل الاستاذتين بشرى جميل الراوي من قسم العلاقات العامة وازهار صبيح الكعبي من قسم الصحافة والتي تعد الاولى من نوعها بعنوان (التربية الاعلامية) تناولت البيئة الاعلامية واخلاقيات المهنة والقوانين التي تعنى بالعمل الاعلامي المهني”.
وبين إن” الحلقة تضمنت مناقشات ومداخلات من قبل الحاضرين أغنت الجلسة العلمية بملاحظات علمية مهمة في مجال التربية الاعلامية بشكل خاص والعمل الاعلامي واخلاقيات المهنة بشكل عام .انتهى / 64