تعد أهم حلقاته الاسبوعية..العلاقات يناقش صلاحية تدخل المقوم اللغوي في بحوث الطلبة

بغداد/ كلية الاعلام/…نظم قسم العلاقات العامة, الاربعاء, حلقة نقاشية حول مسؤولية المقوم اللغوي في تصحيح بحوث طلبة الدراسات العليا.
وقال الاستاذ الدكتور علي جبار الشمري رئيس قسم العلاقات العامة في حديث لمراسل / الموقع الالكتروني/ إن” القسم وضمن نشاطه الاسبوعي نظم حلقة نقاشية للاستاذ الدكتور محمد رضا مبارك بعنوان (مسؤولية المقوم اللغوي في تصحيح بحوث طلبة الدراسات العليا)”.
وأضاف إن” الحلقة النقاشية تعد من أهم الحلقات التي نظمها القسم طيلة العام الدراسي لأهمية الموضوع الذي تبحث فيه والقيمة العليا للباحث والمتخصص في شؤون اللغة العربية والادب الدكتور محمد رضا مبارك”.

وأشار الى إن” الباحث تطرق الى آليات ومواضيع جديدة من شانها الارتقاء بالبحوث العلمية على الرغم من وجود آراء مختلفة حول الموضوع”.
وبين الشمري الى إن” الباحث تطرق الى صلاحيات المقوم اللغوي للتدخل في منهجية البحث وهل تتعارض مع تدخلاته أم تتوافق مع الجمل النظرية للبحوث العلمية وأدواتها وبنائها العلمي”.
وحضر الحلقة عدد كبير من اساتذة الكلية وطلبة الدراسات العليا فضلاً عن حضور متخصصين في شؤون اللغة والادب من كليات مختلفة.
يذكر إن قسم العلاقات العامة عقد العديد من الحلقات النقاشية العلمية لأساتذة القسم والتي تدخل ضمن نشاط القسم العلمي الاسبوعي هدفه البحث عن كتابة البحوث من قبل متخصصين أكاديميين وتطوير ادوات البحث العلمي فضلاً عن الارتقاء بالكلية وبما ينسجم مع التطورات العلمية للاعلام والعلاقات العامة في منظوريهما الجديدين.انتهى/64.