بالفن والابداع نصنع الجمال.. مهرجان للصحافة الاذاعية والتلفزيونية في الثالث عشر من الشهر الحالي

بغداد/ كلية الاعلام/…أعلن قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية عن إنطلاق فعاليات مهرجانه السنوي التاسع في الثالث عشر من الشهر الحالي.
وقال الاستاذ المساعد الدكتور عبد النبي خزعل رئيس قسم الصحافة الااعية والتلفزيونية  ورئيس اللجنة التحضيرية العليا في حديث صحفي خص به / الموقع الالكتروني/ إن” القسم وبالتعاون مع اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية سيقيم مهرجانه السنوي التاسع وتحت شعار (بالفن والابداع نصنع الجمال ونقدم صورة واقعية عن الوطن) في الثالث عشر من الشهر الحالي”.
وأضاف إن” اللجنة التحضيرية العليا للمهرجان حددت شروطاً للاعمال المشاركة تضمنت  ان” لا يتجاوز زمن البرنامج المشارك عن سبعة دقائق وان تكون  الاعمال المشاركة حديثة وأن تكون فكرة البرنامج عراقية خالصة ولا تثير الخلافات والحساسية مؤكداً على ضرورة تسليم البرامج المشاركة على قرص مدمج وبنسختين مع سيرة ذاتية لصاحب العمل المشارك على أن تسلم الاعمال الى سكرتارية المهرجان في القسم”.
وأشار رئيس اللجنة التحضيرية العليا إن” ادارة المهرجان قررت تكريم الاعمال بجوائز مالية وتقديرية, فضلاً عن منح شهادات للاعمال المشاركة”.
وبين خزعل إن” الاعمال المشاركة في الفنون الاذاعية والتلفزيونية تناولت محاور (التقرير التلفزيوني, والبرامج التسجيلية والوثائقية, الفلم الروائي القصير)”.
واوضح إن” الاعمال المشاركة بلغت (35) مشروعاً اذاعياً وتلفزيونياً أنتجت بجهود الطلبة وخضعت لفحص دقيق وشامل من قبل لجان مشكلة من قبل أساتذة متخصصين ، مؤكداً على  ان اللجنة اختارت خمسة اعمال في عملية فحص وتصفية نهائية دقيقة”.انتهى/64.