خلال حفل اطفاء الشمعة الاولى لاذاعتها كلية الاعلام :غايتنا الحقيقة والانسان والوطن

كلية الاعلام/ خاص/…إحتفلت كلية الاعلام, الاربعاء, بإطفاء الشمعة الاولى لتأسيس إذاعتها.
وقال الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي عميد الكلية في كلمة خلال الاحتفالية حضرها مراسل /الموقع الالكتروني/ إن” اذاعة كلية الاعلام وباقي الورش التدريبية التي أنشإت هي جهد لمجموعة خيرة عاهدت نفسها على زرع بذرة طيبة داخل الكلية لأنتفاع طلبتها منها وللأسهام في اعداد مخرجات طلابية ذات قدرة عالية في التعامل مع الفنون الصحفية المختلفة”.

وأضاف إن” اذاعة الكلية أصبحت مصنعاً حقيقياً في تحرير الفنون الصحفية والاذاعية والتلفزيونية واعداد البرامج والنشرات الاخبارية, فضلاً عن اعداد النشرات الاخبارية المتنوعة والمتخصصة في مجال السياسي والاقتصادي والاجتماعي والرياضي وعلى مدار الساعة،  مؤكداً على إنها أصبحت بالفعل مصنع لرفد السلطة الرابعة بدماء جديدة قادرة على التعامل مع الفنون الصحفية في ظل ثورة المعلومات والتكنولوجيا”.
وأكد عميد الكلية إن” هدفنا في الكلية والذي وصفها بـ “العراق المصغر” الانحياز الى الحقيقة والانسان والوطن وهو شعارنا المستقبلي الذي سنعمل عليه”.
وقدم التميمي شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ علي حسين الاديب لطرح قضية إغلاق الاذاعة في مجلس الوزراء رغم وجود قضايا أهم وأعمق في جدول اعمال المجلس الذي قرر في حينها أعادة بثها بإعتبارها طلابية تدريبية ووزعت (45) جائزة على الطلبة المتميزين والعاملين فيها من مخرجين ومصورين ومعدين”.

وحضر الاحتفالية عدد كبير من الطلبة وذويهم واساتذة الكلية.
يذكر إن اذاعة كلية الاعلام هي اذاعة طلابية تدريبية تبث برامجها من داخل كلية الاعلام وعلى الموجة (107.5)FM.انتهى/64.