اذاعة كلية الاعلام تقيم دورة تدريبية في تحرير الفنون الصحفية

كلية الاعلام/ خاص/…تقيم اذاعة كلية الاعلام في جامعة بغداد دورة تدريبية لطلبتها في تحرير الفنون الصحفية.
وقال م.م ضياء مصطفى ناصر مدير الاذاعة في حديث خص به / الموقع الالكتروني/ إن” اذاعة كلية الاعلام ارتأت أن تقيم دورة تحرير الفنون الصحفية خلال العطلة الصيفية لإفساح المجال لجميع الطلبة وبكافة الاقسام من المشاركة فيها والاستفادة منها لصقل مواهبهم الصحفية”.
وأضاف أنه” تم أعداد برنامج بعناوين المحاضرات وأسماء المحاضرين من اساتذة الكلية وخبراء في مجال الاعلام والصحافة وممن تشهد لهم الساحة الاعلامية بالحرفية والمهنية”.
وأشار الى إن” الدورة أفتتحت في الرابع من الشهر الحالي من قبل عميد الكلية الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي وشارك فيها جميع طلبة الكلية في اقسام (الصحافة, الاذاعة والتلفزيون,العلاقات العامة)”.
وبين مصطفى الى إن” الكلية وفرت جميع المستلزمات الضرورية للطلبة المشاركين في الدورة من حاسبات وداتاشو فضلاً عن, شاشات عرض للاطلاع على وسائل الاعلام المقرؤة والمسموعة والمرئية, مؤكداً إن اذاعة الكلية أقامت العديد من الدورات التدريبية لطلبتها خلال الاعوام الماضية في الفنون الصحفية المختلفة”.
وتعد كلية الاعلام المصنع الحقيقي للعاملين في وسائل الاعلام المختلفة ورفدت الساحة الاعلامية بالكثير من الطاقات الاعلامية ذات المواهب العلمية والمهنية العالية في التعامل مع الفنون الصحفية, وترأس عدد كبير منهم ادارة مؤسسات اعلامية كبيرة محلية أو عربية وعمل قسم آخر منهم في ادارة مكاتب العلاقات العامة في الوزارات والهيئات الحكومية والخاصة، لتكون الكلية الرافدالرئيسي للطاقات البشرية لتشغيل المؤسسات الاعلامية, فضلاً عن تعشيقها مع المجتمع الخارجي والمتمثل والمؤسسات الاعلامية المختلفة لحل المشاكل التي تواجهها من خلال البحوث العلمية الرصينة.انتهى/64.