رئيس جامعة بغداد: كلية الاعلام مصنع حقيقي للسلطة الرابعة ومختبر لصقل المواهب الاعلامية

كلية الاعلام /بغداد /…أعرب رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين الكليدار عن اعجابه بالتطور الذي شهدته كلية الاعلام في المجالات كافة.
ونقل مراسل / الموقع الالكتروني / عن رئيس الجامعة خلال تفقده استوديوهات واذاعة كلية الاعلام قوله إن” الكلية شهدت إنعطافة حقيقية في مجال إنشاء الاستوديوهات والمختبرات لتكون ورش عمل لصقل مواهب الطلبة على الفنون الصحفية المختلفة”.

وأضاف إن” كلية الاعلام ومنذ إنتقالها الى مجمع الجادرية إنطلقت بإتجاه الجانب التطبيقي العملي لتكون حقلاً مختبرياً حقيقياً للاعلام ومصنعاً للسلطة الرابعة وتعمل على زج مخرجاتها في وسائل الاعلام المقرؤة والمسموعة والمرئية بمهنية عالية لأكتسابهم خبرات صحفية اثناء سنوات الدراسة”.
وأشار رئيس الجامعة إن” ما حققته الكلية من بث اذاعة كلية الاعلام واصدار جريدة الصحافة واقامة وكالة الدليل نيوز فضلاً عن انشاء استوديوهات والمختبرات الذكية والشاشات العملاقة, والاهتمام بالبنى التحتية والجمالية يعد فخراً للكلية ولرئاسة الجامعة”.
وكان رئيس جامعة بغداد قد أستضيف في اذاعة كلية الاعلام ضمن برنامج (صدى جامعة بغداد) للحديث عن استعدادات الكلية للعام الدراسي الجديد مستعرضاً  ابرز المحطات التي حققتها الجامعة خلال الفترة الماضية وما تسعى الى انجازه خلال العام الدراسي 2014-2015 وبما يسهم في الارتقاء بسمعة جامعة بغداد وتاريخها بين الجامعات العربية والعالمية.انتهى/64.