تكريم الطلبة الاوائل للعام الدراسي 2013- 2014

كلية الاعلام / خاص/…كرمت عمادة كلية الاعلام الطلبة الاوائل على الكلية للعام الدراسي 2013 – 2014.
وقال الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي عميد الكلية أثناء إحتفالية التكريم التي حضرها مراسل /الموقع الالكتروني/ إن” التكريم يعد معنوياً للطلبة وتثميناً لجهودهم العلمية المثابرة خلال السنوات الدراسية والتزامه وإنضباطه والتي أثمرت بالحصول على تسلسلات متقدمة مقارنة ببقية الطلبة”.
وأضاف إن” الكلية وأساتذتها حريصة على أن تكرم مخرجاتها على مستوى عال من المهنية الصحفية والتعامل مع الفنون الصحفية بخبرة جيدة وحصول الطلبة على درجات أمتحانية متميزة”.

وأشار الى إن” المتميزين من طلبة الكلية والمكرمين هم بمثابة القدوة للجميع ومثالاً حسناً في الالتزام والانضباط والتواصل الدائم مع اساتذتهم طيلة ايام الدراسة والتي أتت ثمارها في التميز والابداع”.
وأوضح التميمي إن” الكلية تسعى ومن خلال علاقاتها مع وسائل الاعلام المختلفة الى إيجاد فرص عمل للطلبة الخريجين وإستحداث رابطة خاصة بهم ليكونوا على تواصل دائم مع كليتهم وأساتذتهم”.
وكان عدد المكرمين الاوائل ثمانية طلاب وهم: (هدير باسل جبر, هدى حسان وذاح, عامر يوسف خماس, شهد حيدر عبود, أحمد اياد عباس, زينب عبد الكاظم عبد الواحد, رنين جبار سلمان, نور عبد الله كريم).انتهى/64.