العلاقات العامة يستضيف القاضي عبد الستار بيرقدار في ورشة حوارية مع الطلبة

الاعلام/ خاص/…ضمن نهج المقاربة بين النظرية والتطبيق العملي, نظم قسم العلاقات العامة في كلية الاعلام ورشة حوارية مع الطلبةفي مهمة المتحدث الرسمي وادارة المؤتمرات الصحفية, استضافة للقاضي عبد الستار بيرقدار, المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الاعلى في العراق.

وقال د.رعد جاسم الكعبي معاون العميد للشؤون العلمية في حديث صحافي خص به مراسل /الموقع الالكتروني/ ان” الورشة تاتي ضمن سياق الكلية بتعزيز اواصر التعاون والتواصل مع مؤسسات الدولة المختلفة والقطاعات الاخرى”.
من جهته قال الدكتور محمد العامري رئيس قسم العلاقات العامة ان” الورشة نقلت لطلبة القسم تصوراً ميدانياً عن مهمات العلاقات العامة من خلال نقل تجربة المختصين في هذا المجال, مبيناً ان” القسم باشر بتنفيذ برامج تدريبية متنوعة في هذا المجال”.
واوضح د.صفد حسام الساموك مقرر القسم بان” اختيار المتحدث الرسمي للسلطة القضائية  انموذجاً في شرح مهمة المتحدث الرسمي وادارة المؤتمرات الصحفية ياتي من الخبرة الكبيرة التي يمتلكها القاضي عبد الستار بيرقدارفي هذا المضمار, فضلاً عن متطلبات العمل الدقيق في المؤسسة القضائية التي تجعل من مهمة المتحدث الرسمي فيها دقيقة وتتطلب المتابعة وبما لا يحدث اي تدخل معلوماتي قد يضر بالسلطة القضائية وصورتها في المجتمع”.
وقدم القاضيعبد الستار بيرقدار, المتحدث الرسمي للسلطة القضائية في العراق تصوراً عن مهمة المتحدث الرسمي وادارة المؤتمرات الصحفية وعن تجربة العمل الاعلامي في مجلس القضاء الاعلى وتطوره واجاب عن تساؤلات الطلبة.
وقد اطلع القاضي على تطور واقع كلية الاعلام واشاد بدور عمادة الكلية في تقديم مؤسسة تعليمية انموذجة في العراق.انتهى/64