الاعلام/ بغداد/…أعلنت كلية الاعلام عن عقد مؤتمرها العلمي الثامن في التاسع عشر من نيسان الحالي.
وقال معاون العميد للشؤون العلمية  ورئيس اللجنة التحضيرية العليا للمؤتمر في حديث صحافي خص به /الموقع الالكتروني/ ان” المؤتمر سيعقد برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي تحت شعار (دور الاعلام في تقرير الهوية الوطنية ومواجهة الدعاية المضادة ) ويشارك فيه عدد كبير من الأساتذة المتخصصين من داخل الكلية وخارجها”.
واضاف ان المؤتمر سيتضمن ستة محاور هي (قضايا الارهاب في القنوات القضائية, الدعاية والحرب النفسية الالكترونية, الفضائيات ودورها في تقرير الهوية الوطنية, الصحافة في تقرير الهوية الوطنية, العلاقات العامة ودورها في بناء اواصر الترابط الوطني, وسائل الاعلام والحراك السياسي)”.
واشار الى ان” اللجنة العلمية حددت الشروط الخاصة بقبول البحوث ومنها ان لا يكون البحث المتقدم قد سبق نشره او المشاركة  فيه باي مؤتمر اخر او تم قبوله للنشر في اي مجلة علمية وان يراعي في كتابته قواعد المنهج العلمي الذي لا تزيد صفحاته عن 30 صفحة ومن حجم (A4) وان يكتب باللغتين العربية والانكليزية, مبيناً ان اللجنة العلمية لها الحق باستبعاد اي بحث دون ذكر الاسباب”.
واوضح الكعبي ان المؤتمر سيعقد في مبنى مسرح كلية الاعلام في الجادرية الساعة العاشرة صباحاً ، داعياً جميع وسائل الاعلام للحضور وتغطية وقائع المؤتمر الذي سيحضره رؤساء جامعات وعمداء كليات وشخصيات سياسية واعلامية وادبية وثقافية مختلفة “.انتهى/64

تم تعطيل التعليقات