شكلت كلية الإعلام  لجان لاستقبال ألطلبه الجدد المقبولين في  العام الدراسي 20162017 .
كلية الإعلام بغداد
وقال الأستاذ المساعد الدكتور محمد فلحي معاون العميد لشؤون ألطلبه في حديث صحفي خص به مراسل الموقع الالكتروني إن الكلية منذ إعلان نتائج القبول المركزي شرعت لتسمية لجان لاستقبال ألطلبه الجدد وتوفير القاعات المناسبة لاستكمال إجراءات تسجيلهم في الكلية.
وأضاف إن الكلية متمثله بوحدتي التسجيل والقانونية قد باشرتا بوقت مبكر من استقبال ألطلبه لتنظيم ملفاتهم الدراسية وإكمال الكفالات ألقانونيه الخاصة بهم وبين إن الكلية قد وفرت العديد من القضايا اللوجستيه التي تسهم في سرعة انجاز ملفات ألطلبه .
وأشار فلحي إلى إن الكلية وبعد الانتهاء من تسجيل ألطلبه ستقوم بتوزيعهم على الأقسام ألعلميه كافه وبحسب رغبتهم وبما يتناسب مع الحاجة ألفعليه لكل قسم علمي وبين معاون العميد لشؤون الطلبة أن الأقسام ألعلميه أعدت خطة لاستقبال  ألطلبه الجدد وتهيئة القاعات الدراسية والمفردات والمناهج فضلاً عن تسمية الأساتذة المحاضرين للعام الحالي .
ودعا فلحي ألطلبه إلى المباشرة في يوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من الشهر الحالي .                            
متمنياً لجميع ألطلبه عاماً دراسياً متميزاَ داعياً إياهم الالتزام بالضوابط والتعليمات ألجامعيه بما ينسجم مع متطلبات ألمرحله التي تتطلب الجهد والاجتهاد باعتبار إن التفوق العلمي نصراً مسانداً للانتصارات التي يحققها أبطالنا في الجيش العراقي وحشدنا الشعبي المقدس . انتهى64                   


تم تعطيل التعليقات