الاعلام / خاص..

بادر عميد كلية الاعلام جامعة بغداد الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي مع مجموعة من طلبة الكلية , الاحد بزيارة جامعة الموصل بعد تحريرها من دنس الجماعات الارهابية داعش.
وقال عميد كلية الاعلام في مقابلة خاصة مع مراسل / الموقع الالكتروني/ “تمكنا خلال اربع وعشرون ساعة متواصلة من الذهاب لمدينة الموصل براً والعودة بعد زيارة جامعة الموصل والتجول في المناطق المحررة وقمنا بنقل آلاف من رسائل المحبة والوئام من طلبة الجامعات وقدمنا هدايا رمزية للقوات الامنية البطلة واطفال نينوى”.
واضاف التميمي “تم رفع علم جامعة بغداد فوق مبنى جامعة الموصل بحفل جميل ومؤثر حضرته قيادات الجامعة من اداريين واساتذة والقوات الامنية “.
واشار بان” الزيارة تضمنت حملة اعدها طلبة كلية الاعلام عنوانها (معكم) تضامناً واسناداً لطلبة جامعة الموصل والقوات الامنية البطلة والحشد الشعبي المقدس,لان المعركة ضد داعش الاجرامي تتطلب تظافر جميع الجهود وتكاتف جميع فئات الشعب العراقي بكافة قومياتهم وطوائفهم لطرد تلك العصابات التي عاثت في الارض فساداً ونحست ارض الانبياء والاولياء بافعال يندى لها جبين الشرفاء”.
يذكر ان كلية الاعلام قدمت العديد من المبادرات منها زيارة جامعة تكريت بعد تحريرها من فلول الجماعات الارهابية داعش وتم غرس راية جامعة بغداد على ارض صلاح الدين.انتهى/64

تم تعطيل التعليقات