إعلانات الكلية




يتقدم مجلس كلية الاعلام بالتهنئة للدكتور طارق علي حمود في قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية, والدكتور وداد غازي دبخ في قسم الصحافة, لترقيتهما وحصولهما على مرتبة أستاذ مساعد في اختصاص الاعلام متمنين لهما دوام الموفقية والتقدم.


اعلنت عمادة كلية الاعلام / شعبة الدراسات العليا عن موعد الامتحانات لطلبة الماجستير والدكتوراه للاقسام العلمية الثلاثة (الصحافة, الصحافة الاذاعية والتلفزيونية, العلاقات العامة) بدءً من يوم الاحد المصادف 15/1/2017


على طلبة الدراسات العليا (الماجستير/ الدكتوراه) المدرجة اسمائهم ادناه مراجعة شعبة الدراسات العليا في الكلية لغرض تقديم طلبات التمديد لقرب انتهاء مدة دراستهم


دلال عبد الله مقطوف (ماجستير/ اذاعة وتلفزيون)


شهد حيدر عبود (ماجستير/ اذاعة وتلفزيون)


احمد مهدي صبري (ماجستير/ اذاعة وتلفزيون)


كمال علي حسين (ماجستير/ صحافة)


أسيل شاكر احمد (ماجستير/ صحافة)


أريج ناظم يونس (ماجستير/ صحافة)

مناهج والمفردات

جدول الدروس

كوكل سكولر

جريدة الصحافة

مواقع مهمة

اذاعة كلية الاعلام

   

كلية الاعلام تحتضن جامعة الموصل

تم قراءة الموضوع 35 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:مروة العبيدي

13/2/2017 11:01 صباحا

الاعلام / خاص..
بادر عميد كلية الاعلام جامعة بغداد الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي مع مجموعة من طلبة الكلية , الاحد بزيارة جامعة الموصل بعد تحريرها من دنس الجماعات الارهابية داعش.
وقال عميد كلية الاعلام في مقابلة خاصة مع مراسل / الموقع الالكتروني/ "تمكنا خلال اربع وعشرون ساعة متواصلة من الذهاب لمدينة الموصل براً والعودة بعد زيارة جامعة الموصل والتجول في المناطق المحررة وقمنا بنقل آلاف من رسائل المحبة والوئام من طلبة الجامعات وقدمنا هدايا رمزية للقوات الامنية البطلة واطفال نينوى".

واضاف التميمي "تم رفع علم جامعة بغداد فوق مبنى جامعة الموصل بحفل جميل ومؤثر حضرته قيادات الجامعة من اداريين واساتذة والقوات الامنية ".
واشار بان" الزيارة تضمنت حملة اعدها طلبة كلية الاعلام عنوانها (معكم) تضامناً واسناداً لطلبة جامعة الموصل والقوات الامنية البطلة والحشد الشعبي المقدس,لان المعركة ضد داعش الاجرامي تتطلب تظافر جميع الجهود وتكاتف جميع فئات الشعب العراقي بكافة قومياتهم وطوائفهم لطرد تلك العصابات التي عاثت في الارض فساداً ونحست ارض الانبياء والاولياء بافعال يندى لها جبين الشرفاء".
يذكر ان كلية الاعلام قدمت العديد من المبادرات منها زيارة جامعة تكريت بعد تحريرها من فلول الجماعات الارهابية داعش وتم غرس راية جامعة بغداد على ارض صلاح الدين.انتهى/64
   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



احدث الاخبار

المكتبة الاعلامية

معرض الصور

دليل الكلية

البريد الالكتروني

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى


جميع الحقوق محفوظة 2011 كلية الإعلام . جامعة بغداد