إعلانات




تدعو وحدة التأهيل والتوظيف في كلية الإعلام بجامعة بغداد ، الى اقامة الملتقى السنوي الثاني لطلبة وخريجي كلية الاعلام يوم الثلاثاء الموافق 24 نيسان 2018 ، و الدعوة عامة لجميع الخريجين.


تدعو وحدة التأهيل والتوظيف في كلية الاعلام /جامعة بغداد الخريجين الذين تم اختيارهم ضمن رابطة المصارف الخاصة العراقية والذين تعذر الاتصال بهم الى مراجعة مقر الرابطة لغرض اشراكهم في الدورة التدريبية التي ستقيمها الرابطة يوم السبت الموافق 17/3/2018 الساعة الثانية ظهرا الاسماء : 1- حنين عباس محسن 2- هنادي حكمت كاظم 3- رسل طالب بيان 4- جمال ابراهيم سلمان 5- عمار سعد جلوب 6- عبد الله عباس مقر رابطة المصارف الخاصة العراقية / بغداد – الكرادة خارج – حي بابل - مقابل معهد الامل وثانوية المقاصد الاهلية محلة ( 929) شارع 30مبنى 24 Email : ipbI2004 @ gmail . com Jraq . banks . league @ gmail . com :


جائزة الاكاديمية العالمية للعلوم (TWAS)


بتوجيه من معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، بخصوص المشاركة في جائزة الاكاديمي العالمية للعلوم (TWAS) ، تم فتح باب الترشيح للجائزة لعام 2019 لذا يرجى التفضل بالاطلاع وحث الباحثين للمشاركة بفاعلية للمنافسة على هذه الجائزة وبالإمكان زيارة الموقع المدرج ادناه لغرض الاشتراك ومعرفة تفاصيل وشروط الاشتراك ،علماً ان أخر موعد للتسجيل سيكون في 15/3/2018. الروابط الالكترونية: Htts://twas.org/opportunity/twas_prizes Htts://twas.org/opportunity/twas_siwei_prize_economic_sciences
تعلن كلية الإعلام /وحدة التأهيل والتوظيف عن إقامة دورة تدريبية تأهيلية لطلبة وخريجي الكلية لشهر أذار ولمدة ثلاث أيام ،وستبدأ الدورة يوم الاحد الموافق 18 من اذار فعلى الراغبين بالمشاركة الحضور الى وحدة التأهيل والتوظيف لغرض التسجيل ، علماً ان المشاركين سيحصلون على شهادة مشاركة ،وان أخر موعد للتقديم سيكون يوم الخامس عشر من أذار 2018.


تعلن وحدة التاهيل والتوظيف في كلية الهندسة جامعة بغداد عن وجود فرص للعمل في شركة هواوي فعلا الراغبين الحضور الى مركز هواوي للتدريب في الكلية الساعة التاسعة صباحاً من يوم غد الاربعاء لغرض المقابلة


تعلن وحدة التأهيل والتوظيف في كلية الاعلام بإقامة ورشة تدريبية بعنوان ( كيفية تسويق الطلبة والخريجين لسوق العمل )وستقام في الثامن من شهر تشرين الاول ولغاية العاشر من الشهر الحالي ، في تمام الساعة التاسعة صباحاً الى الواحدة ظهراً ، فعلى الطلبة والخريجين الراغبين بالاشتراك مراجعة وحدة التأهيل والتوظيف لتسجيل اسمائهم ، علماً ان أخر موعد للتسجيل هو الخامس من تشرين الاول2017


عاجل...عاجل...عاجل تعلن كلية الاعلام عن فصل وترقين قيد الطلبة الذين لم يباشروا بالدوام لغاية الاحد الموافق الخامس عشر من تشرين الاول (15/10/2017)


السيرة الذاتية للاساتذة

دليل الكلية

مناهج والمفردات

جدول الدروس

كوكل سكولر

جريدة الصحافة

خطة دراسية

صحف

وكالات انباء عراقية

اذاعة كلية الاعلام

مواقع مهمة

   

مراسلات من خط النار

تم قراءة الموضوع 48 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:إدارة الموقع

02/5/2018 10:16 صباحا

كلية الإعلام/خاص...
أقامت كلية الإعلام في جامعة بغداد ، مهرجان (مراسلات من خط النار) لعرض بطولات المراسلات الحربيات في ساحات الشرف والكرامة.
أفتتح المهرجان بكلمة لعميد كلية الإعلام الأستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي، وكلمة لرئيسة اللجنة التحضيرية الدكتورة رنا الشجيري ، وتم عرض نتاجات طلبة قسم الصحافة الإذاعية والتلفزيونية وقسم العلاقات العامة وهي أربعة أفلام وثائقية لمراسلات حربيات عراقيات أتسمن بالشجاعة وقدمن دروس عظيمة بالتضحيةِ والفداء في ساحاتِ القتال لإعلاء كلمة الحق ونقل وقائع معارك الشرف والكرامة لأبطال الجيش العراقي والحشد الشعبي.
وتحدث الفيلم الأول عن بطولة المراسلة الحربية الشهيدة (رنا العجيلي) ودورها منذ بدء عمليات التحرير ونقل وقائع المعارك ضد تنظيم داعش الإرهابي الى لحظة استشهادها في منطقة القائم بمحافظة الأنبار.

وتناول الفيلم الثاني قصة المراسلة الحربية الشهيدة من قناة راداو الكردية (شفا كردي)، وجاء في الفيلم الثالث (هبة نزار لبوة الحدباء الأبية) الذي تحدث عن بطولة المراسلة الحربية هبة نزار ودورها في نقل وقائع معركة تحرير الموصل.
وتكلم الفيلم الرابع (آن والموصل) عن دور المراسلة الحربية آن صلاح ودورها الإعلامي وتجربتها وهي تحلق فوق سماء الموصل عند بدء أحداث قادمون يانينوى.
ودعا عميد كلية الإعلام الطلبة الى الاهتمام بنقل الحقيقة دون تشويه و تعزيز وحدة العراق وشعبه بعيداً عن آي مسميات طائفية، وأعرب عن إنشاء رابطة للمراسلين الحربيين لضمان حقوقهم.
ويهدف المهرجان الى تثمين شجاعة المرأة العراقية والدور الكبير التي تؤديه لنقل وقائع المعارك فضلاً عن توصية الطلبة بتناول موضوعات مهمة وفاعلة تمس صميم المجتمع العراقي. انتهى/64
   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



بغداد عاصمة الاعلام العربي

المناقشات

المؤتمر السنوي الحادي عشر

قناة كلية الاعلام

فهرس كتب الاعلام

الرسائل والاطاريح

الترقيات العلمية

المكتبة الاعلامية

الطلبة الاوائل

البريد الالكتروني

معرض الصور

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى


جميع الحقوق محفوظة 2011 كلية الإعلام . جامعة بغداد