كلية الاعلام/خاص…..

أقامت كلية الإعلام جامعة بغداد الأربعاء  مهرجانها السنوي للشعر الشعبي وتحت شعار(قادمون يانينوى) نصرة لجيشنا الباسل وحشدنا المقدس .

وقال الأستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي (عميد كلية الإعلام) خلال كلمة في المهرجان الذي حضره مراسل الموقع الالكتروني لكلية الإعلام أن هذا المهرجان يأتي للتضحيات الكبيرة والجسيمة التي يقدمها الجيش الباسل وحشدنا المقدس والانتصارات التي يحققها أبطالنا في جبهات القتال في معركتنا معركة الشرف والكرامة ضد مجرمي داعش.

وأشار التميمي إلى أن الجيش والحشد هم الركيزة الاساسيه التي من خلالها تجعلنا نقف في مؤسساتنا الاكاديميه والعلمية وانسيابية حياتنا ألاجتماعيه العامة ولولاهم لما تواجدنا في هذا المكان.

من جهتها قالت الدكتورة راويه جبار أن كلية الأعلام دعمت إقامة هذا المهرجان بكل تفاصيله وفرت ألقاعه والأجهزة وكل المستلزمات التي تؤدي إلى نجاحه لدعم القوات الامنيه وكل مانقدمه في هذا المجال يبقى قليل بحق شهداءنا الأبرار الذين اختلطت دماءهم بتراب الوطن .

وأشارت الشاعر مثلما يريق أبطال العراق دمائهم في ساحة المعركة يريق الشعراء قصائدهم على المنابر فقد حرصت كلية الأعلام ومن خلال أنشطتها الدائمة والفعاله في مناصرة الجيش الباسل والحشد المقدس من خلال مهرجانها هذا ومهما نقدم لهم لن نوفي التضحيات الكبيرة التي يقدمونها من اجلنا  . انتهى/64

تم تعطيل التعليقات