كلية الإعلام / خاص …

شاركت كلية الإعلام / جامعة بغداد في المؤتمر العلمي الأدبي لكلية الصحافة والاتصالات للدراسة الأولية في جمهورية الصين الشعبية .
وقال الأستاذ المساعد الدكتور عمار طاهر محمد عميد كلية الإعلام وكالة ومعاون العميد للشؤون الإدارية أن كلية الإعلام المتمثلة بعميدها الأستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي تلقت دعوة رسمية للمشاركة في المؤتمر العلمي الأدبي لكلية الصحافة والاتصالات للدراسات الأولية والتي تقيمه كلية الصحافة في جامعة شنغهاي في جمهورية الصين الشعبية .
وأضاف إن رئاسة جامعة بغداد وافقت على إيفاد عميد كلية الإعلام لحضور مؤتمر شنغهاي العلمي للاطلاع على ابرز التطورات التي يشهدها البحث العلمي وأدواته في المؤسسات الأكاديمية الأجنبية . 
وأشار إلى إن زيارة عميد الكلية تهدف أيضا إلى إيجاد صيغة عمل وتواصل مع جامعة شنغهاي في مجال كتابة البحوث ونشرها والاستفادة من الخبرات العلمية وتبادلها بين كلية الإعلام في جامعة بغداد وبين كلية الصحافة والاتصالات في جامعة شنغهاي في دولة الصين .
وبين طاهر إن عميد كلية الإعلام أثناء حضوره المؤتمر العلمي ألقى محاضرة عن الإعلام وبين التأثير الكبير الذي تحدثه وسائل الاتصال الحديثة وصداها في المتلقي  موضحاً إن الأستاذ الدكتور هاشم حسن عرض فيلم وثائقي عن العراق في المؤتمر . 
انتهى / 64

تم تعطيل التعليقات