تحرير صدام حميد
كلية الاعلام / خاص….

زار وفد من طلبة قسم الاعلام في كلية الامال الجامعة برفقة الأستاذ مصطفى عباس محمد رضا الورش التدريبية التي أنشأتها كلية الاعلام جامعة بغداد للوقوف على أبرز التطورات الحاصلة في مجال الاعلام والتقنيات المستخدمة فيه..
وقال مدير اذاعة كلية الاعلام الأستاذ محمد المعموري ان الزيارة تضمنت الاطلاع على عمل الاذاعة وأقسامها وبثها وشملت لقائهم بالطلبة وتجولهم في أستوديو البث المباشر والأستوديو التسجيلي..
وأضاف أن الوفد التقى بالطلبة المتدربين من مذيعين, ومخرجين, ومعدي, ومقدمي برامج, ومحرري أخبار, كما اطلع الوفد على جريدة الصحافة, ووكالة ميديا نيوز, للاطلاع على العمل وتقسيم الواجبات بين الطلبة وكيفية النشر وتقسيم المسؤوليات المهنية من خلال التعريف بمسؤولي الأقسام الأمنية, والسياسية, والاقتصادية, فضلا عن تحديد مسؤوليات سكرتارية التحرير ومدير التحرير وصولا الى حارس البوابة الأخير وهو رئيس التحرير..
وأشار المعموري  الى أن الطلبة تعلموا كيفية النشر في الوكالات وفي جريدة الصحافة.. وفي نهاية الزيارة عبر الوفد عن شكرهم وأمتنانهم على حفاوة الأستقبال فضلا عن توفير كلية الاعلام هذه الورش التدريبية التي تفتقر لها معظم وسائل الاعلام المهنية والأكاديمية في العراق.
يذكر ان كلية الاعلام جامعة بغداد أستقبلت العديد من الوفود من أقسام الاعلام في الجامعات العراقية نظرا لما تمتلكه الكلية من أمكانيات تقنية وبشرية هائلة..أنتهى / 64

تم تعطيل التعليقات