الاعلام / خاص ..
التقى عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور هاشم حسن بالمستشار الاعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب نزار العبادي  الذي حمل رسالة تكريم من الشيخ الدكتور همام حمودي الى عميد كلية الاعلام الاربعاء.

وقال المستشار الاعلامي للنائب الاول لرئيس مجلس النواب نزارالعبادي   في تصريح صحفي خص به /الموقع الإلكتروني/ ” نشكر الاستاذ الدكتور هاشم حسن لما بذله في الاعداد والتحضير ثم التنفيذ وادارة مؤتمر حوار بغداد الذي أنطلق من الرابع عشر الى الخامس عشر من يناير كانون الثاني الماضي”.
وأضاف العبادي تم تسليم درع وشهادة تقديرفضلاً عن وثائق ووقائع كل المؤتمر الفيديوية والمكتوبة للدكتور باعتباره قطب رئيس من أقطاب حوار بغداد في ادارة هذا الحوار الذي كان الهدف منه خلق أجواء جديدة للتفاهم وبناء رؤية استراتيجية مستقبلية من أجل عراق امن ومستقر ومزدهر.
وأكد على نقل شكر وتقدير سماحة الشيخ الدكتور همام حمودي النائب الاول لرئيس مجلس النواب وتثمينه للجهود الكبيرة والمتفانية التي بذلها الدكتور هاشم حسن عميد كلية الاعلام وأبلغناه برسالة الشيخ بهذا الصدد.
يذكر ان عميد كلية الاعلام أستقبل العديد من الشخصيات السياسية والفنية والاجتماعية والثقافية لما يحظى به من مكانة في الوسط الاعلامي نظرا لجهوده ونشاطاته المميزة .
أنتهى / 64

تم تعطيل التعليقات